خواص البعد الرابع

0

 

مرحبًا أصدقائي الأعزاء.. اليوم نحدثكم عن خواص البعد الرابع والخامس وما يحدث للجسم البشري عند الارتقاء لهاتين الكثافتين. ( الرسالة تم تلقيها بطريق الوساطة الروحية من كائنات البليديانز).

دعونى أقول لكم إن الأنسان في البعد الثالث يكون له جسد فيزيائي بنسبة 100% بينما بعد ارتقائه للبعد الرابع سيمثّل الجسد الفيزيقى حوالى 75% بينما تكون نسبة ال25% الباقية من طبيعة روحية نقية بمعنى آخر فان من خواص البعد الرابع أنك ستعمل ككائن روحى بنسبة 25%..وستتحرر روحيا وتتمتع بقدرات فوق حسية فائقة بنسبة 25%.

خواص البعد الرابع
الصعود للبعدين الرابع ثم الخامس

البعد الخامس

فى البعد الخامس يكون الجسم الفيزيقى ذو خواص مختلفة عن خواص البعد الرابع حيث يكون أقل فى ما ديته اذ تمثل الطبيعة الفيزيقية نسبة 50% من الكيان البشرى فقط . ولذلك فإن البعد الخامس هو أكثر الأبعاد المأهولة بالسكان وأعظمها قبولا من الأرواح ، اذ ان الأرواح في البعد الخامس تستمتع بتلك الحالة النصف جسدية والنصف روحية حيث فرصهم في خوض التحديات ليست شديدة السهولة أو شديدة الصعوبة ، وانما تكون تماما كما يحبون ما يجعل هذه الطبيعة أفضل وأكثر قبولا للروح من خواص البعد الرابع الروحية. 

يمكن اعتبار أن البعد الخامس هو المنطقة التى تعيش فيها الأرواح تحت ظروف لا ساخنة ولا باردة ولكنها فقط “مناسبة” لأغلب الكائنات ، وهناك بعض الأرواح التي تفضل الارتقاء لأبعاد أعلى والبعض الآخر يفضل الأبعاد الأدنى وستصل أنت أيضًا للبعد الخامس وتعرف أنه بمثابة ملهى للمتعة والمرح.

القدرات الجسدية في البعد الرابع

إن قدرات جسدك في البعد الرابعhttps://bostantanweer.com/%d9%88%d8%b9%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b9/ ستكون مختلفه تمامًا عما هى عليه الآن، فعقلك سيعمل بشكل أسرع، وستتمكن عضلاتك من رفع أثقال أكبر وزنا وستكون قادرًا على الجري أسرع .. وسيكون وزنك اخف وستتناول كميات اقل من الطعام .

النوم

في البعد الرابع لا تحتاج أغلب الكائنات للنوم أكثر من 2 – 3 ساعات ولن ينتج جسدك الفضلات وسيتحول غذاءك بنسبة 100% إلى طاقة وسينتج عن ذلك ان لن يفرز جسمك أي مخلّفات . ايضا فان من أكثر الاختلافات تشويقًا بين الحالة الفيزيقية في البعد الرابع عنها فى البعد الثالث هى ما يتعلق بالجهاز العصبى .ففى البعد الثالث يحتوى الجهاز العصبى على الكثير من المستقبلات الخاصة بالألم والسعادة . بينما فى البعد الرابع ستكون أقل حساسية تجاه الألم وأكثر حساسية للسعادة على المستويين الجسدي والانفعالي ، وهذه النقطة تحديدا من روائع خواص البعد الرابع .

الزمن

ليس هناك زمن فى البعد الرابع وما بعده ، ستكون كمن يرى من خلال عدسة مكبرة اذ يمكنك رؤيه كل شئ في آن واحد وأن تكون في كل مكان في نفس الوقت ، وكلما ارتقيت سلم الأبعاد الكونية كلما كنت أكثر قربًا للطبيعة الروحية الخالصة.

في البعد الرابع سيكون مفهومك للزمان والمكان مختلفًا .. سيكون الوقت أكثر مرونة وسيكون بإمكانك التقدم نحو المستقبل أو الرجوع للماضي بدرجة ما ، وعلى سبيل المثال إذا كنت متأخرًا عن موعدك يمكنك استخدام هذه القابلية من أجل الوصول في موعدك مهما كانت العوائق ، ولو كنت على وشك الوصول إلى حفل ما قبل موعدك ستجد نفسك هناك فى الموعد باستخدام هذه الخاصية ، فالوقت رهين بإرادتك بدرجة ما بأكثر مما يمكن أن تفعل في البعد الثالث ، وهو يعمل بتناغم كبير مع رغباتك في البعد الرابع.

الوسطاء الروحيون والعرافون

هؤلاء سينتهى دورهم بحلول عام 2027 ، لماذا ؟ لأن كل واحد منكم سيكون لديه القدرات الروحية المطلوبة ولن تكونوا بحاجة للرجوع إلى شخص آخر من أجل الإرشاد الروحي أوالاستبصار . ستكون لديكم قدراتكم الروحية الخاصة بكم التى ستمكنكم من التواصل مع الكون . ستكون ذاتك هى مرشدك الروحي ، فقط الأطفال ومن هم لم يبلغوا بعد درجة النمو الروحي الكامل هم من سيكونون بحاجة إلى إرشاد.

التخاطر

سيتمتع الناس في البعد الرابع بقدرات تخاطرية مذهلة مع قدرة فائقة على التحليل وعندما يصبح جنسكم قادرًا على بلوغ مستويات عالية من التخاطر ستكتشفون طرقًأ جديدة للتفاعل مع بعضكم البعض فهتاك الكثير من طرق التخاطر منها المزعج والغزلي والعالي والهادئ والمرح وغيرها.

وعلى سبيل المثال يقوم البليديانز خلال فترات الراحة بإثارة إعجاب بعضهم البعض ببعض الحيل والدعابات ، ومن ذلك أن نقول لأحد الأشخاص بأن يذهب يسارًا بالقول بينما نقول له بالتخاطر أن يذهب يمينًا، ونحن نجد هذا النوع من الارتباك مضحكًا.

 

وقد يقوم رجل من البليديانز بإرسال رسائل تخاطرية لامرأة أو حتى لحيوان أليف أو كرسي على سبيل المثال من أجل إثارة الضحك، ستكتشفون طرقًا جديدًا للمرح واللعب من خلال هذه القدرات.

التنبؤ بالكوارث الطبيعية

من أجمل خواص البعد الرابع نمو القدرت الروحية بشكل كبير وسيقل الموت بسبب الكوارث الطبيعية كثيرا ابتداء من عام 2025  والسبب هو قدرتكم الفائقة على التواصل مع الأم الأرض ، اذ ستكونون أكثر تناغما مع طاقتها. 

فلوقت طويل كانت الهزات الأرضية والبراكين تحدث وتسبب الكثير من الخسائر، لكن عندما تتطورون روحيًا سيكون بإمكانكم التنبؤ بذلك وتجنّب مثل تلك الكوارث، وسيمكنكم اكتشاف الكثير من الأسرارعن كوكبكم ومنها القدرات الروحية الطبيعية للحيوانات وسلوكياتها الغريزية وقدرتها على تفادي الكوارث فالحيوانات أكثر قدرة على التنبؤ من الإنسان . ومع ما سيحدث لكم من تطور على المستوى الجيني أيضا سوف تتمكنون من الحصول على قدرات تنبؤية عالية مثل تلك التي يتمتع بها الحيوانات وسيصبح لدى جميع الكائنات على الأرض هذه القدرات الروحية.

ستلاحظون ارتقاءًا في مستويات التواصل بينكم وبين الأرض وستعرفون أن عصركم الذهبي على وشك البدء وأنكم ستتمتعون بقدرات روحية كبيره.

نتمنى أنكم الآن ترون الحقيقة ونأمل أن تنظروا إلى ما وراء الحجب ، فمن ذا الذي يريد البقاء بقدرات محدودة في البعد الثالث ؟ بدلًا من الارتقاء بتلك القدرات في البعد الرابع؟

لسوف يكون الأمرمحبطًا جدا لهؤلاء الذي قرروا البقاء مكانهم بينما يتطورالأخرون من حولهم.

إن التمسك بالمعتقدات القديمة والأفكار القديمة يعوق عملية الانتقال نحو البعد الرابع . ننشادكم أن تحرروا عقولكم.

لمعرفة المزيد عن الأبعاد الكونية انقر هنا 

المصدر : 

رسالة من : البليديانز

الموضوع : الجسد المادى والجسد الروحى وخواص البعد الرابع

التاريخ: 20 يوليو 2021

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.