عقود الأرواح الجزء 2

0

عقود الأرواح الجزء 2 رسالة وساطية من اتحاد المجرات تتحدث عن الأتفاقيات التى تتم بين الأرواح قبل التجسد وكيف تعمل هذه الأتفاقيات أو ما يطلق عليه عقود الأرواح في خطة وجود الانسان، وكيف تؤثر على حياته في البعد الثالث. 

تقول الرسالة : لقد طلب الوسيط منا ايضاح هذه النقطة وقد أتينا اليوم لشرح عقود الأرواح الجزء 2 ، الموضوع الذى بدأنا شرحه من قبل . 

للمتابعه والاطلاع على الموضوع الأول أنقر هنا 

عقود الأرواح
عقود الأرواح قبل التجسد مع الذات العليا من أجل النمو الروحى وتعلم الدروس

مراجعات للروح من الذات العليا بعد الانتقال لعالم الروح 

بعد الانتقال لعالم الروح ، توجد فترة تمر فيها الروح بحالة استشفاء ، بعدها تبدأ الذات العليا لكل روح بمراجعة الحياة السابقة لجزء روحها العائد من التجسد الأرضى .

وبعد ان تتم المراجعة مع الذات العليا و المرشدين الروحيين يتم وضع خطة مستقبلية للدروس التي تحتاج الروح أن تتعلمها في التجسد القادم . يتم هذا فى اجتماع تلتقى ذاتك العليا فيه بالذات العليا لكل الأرواح التي اجتمعت بها في حيواتك السابقة بما في ذلك أرواح والديك وعلاقاتك العاطفية وأصدقاءك وزملاء العمل وحتى الأرواح التي اجتمعت بها لفترة قصيرة من الوقت أوحتى من عبروا الشارع إلى جوارك أو المتسول الذي طلب مساعدتك .

اجتماع مع كل الأرواح التى تعاملت معها الروح فى حيوات سابقة 

الغرض من هذا الاجتماع هو فحص الدروس التي تعلمتها في حيواتك السابقة وما الذي مازلت في حاجة لتعلمه في حياتك القادمة ما يحدد بنود عقود الأرواح التى ستحملها فى التجسد القادم

نتيجة الاجتماع تحديد الدروس المطلوبة للتعلم فى التجسد القادم 

وبعد أن تحدد الذات العليا الدروس التي أنت بحاجة إليها يتم عمل عدد من الأتفاقيات أو التعاقدات لمنح الروح خيارات لاختبار الدروس . فكل روح تقابلها فى حياتك الأرضية تم الأتفاق معها قبل أن تولد من أجل تعليمك درسا أنت بحاجة الى تعلمه .ان عقود الارواح تلعب دورا كبيرا فى الكثير مما نمر به من تجارب فى الحياه. 

وعلى سبيل المثال: لكي تتعلم التسامح ستكون بعض الأرواح مسؤولة عن إحداث ضرر عميقً بك، وعلى الروح أن تختار إما التسامح أو تستمر في الشعور بالاستياء، فكل روح تقابلها توقع على جزء من الاتفاق اللازم لمساعدة روحك على الارتقاء، وأنتم أيضًا قد وقعتم على اتفاق بكيفية تعاملكم معهم حتى هؤلاء الذين تشعرون أنهم أعدائؤكم.

نعم إنها الحقيقة ولكن كل الأرواح التي عادت للتجسد في البعد الثالث على الأرض تنسى ذلك بمجرد دخولها الجسد الفيزيقى .

لماذا لا تتذكر الروح العقود التى أبرمتها قبل النزول للأرض 

ان كل الأرواح المتجسدة لا تستطيع تذكر هذه المعاهدات بسبب حجاب النسيان لكنى اقول لكم تلك الحقيقة كى تتبصروا فهذا التبصر مهم للغاية.

اذ عليكم أن تفهموا أن وجودكم على الأرض هو فى الواقع مسرحية متقنة وعليكم أن تسمحوا لأنفسكم بالتطور من خلال ما تمرون به من أحداث ومشكلات وما تواجهونه من تحديات ، فلكل روح عقدها الخاص الذي يتناسب مع شخصيتها وحاجاتها لتحقق التقدم خلال حياتها.

تتعلم  الروح الدروس من خلال عدة حيوات وليست حياه واحدة 

وفي بعض الأحيان يكون الدرس من خلال ولادة طفل ذى اعاقة ويكون الدرس أن تتعلم الروح ( الأم أو الأب أو أحد الأخوه ) كيف يحيون هذا الطفل حبا غير مشروط .

لكن ما نريد توضيحه هو أنه ليست كل الدروس يمكن للروح أن تتعلمها خلال حياة واحدة، فهناك الكثير من الدروس التي تكون الروح قد تعلمتها بالفعل خلال حيواتها السابقة، وهناك دروس ستتعلمها في حيواتها القادمة .

ان الفكرة وراء هذه النقطة هى أن نتبصر ونفكر كلما مررونا بموقف صعب أو أزمه أو محنه ، علينا ان نصل لجذور المشكلة ونسأل أنفسنا لماذا نلاقى ما نلاقيه وما هو الدرس المستفاد.

عليكم أن تتذكروا أنكم ان لم تتعلموا الدرس الذي عليكم تعلمه ستظلون تواجهون نفس الظروف المرة تلو الأخرى ، فمن الأفضل أن لا تقاوموا الظروف لأنها ستظل تطفو على السطح بقوة اكبر وبإلحاح أكثر، وإذا لم تتعلموا في هذه الحياة ستضطرون للمرور بنفس الظروف وأخذ الكارما معكم للحياه التالية ، لأن عقود الأرواح من الصعب نقضها.

انتبهوا لعقود الأرواح مع الكلاب والقطط فهى تستعد للتقدم للبعد الثالث 

وعلى سبيل المثال إذا كنت تربى حيوانا أليفا يعاني من المرض عليك أن تنتبه أن هذا ربما يعني أن تذهب به إلى البيطرى وتعتنى به . ان هناك عقودا خاصة بالحيوانات الأليفة أيضًا، وهى عقود تتم مع الحيوانات الأليفة التي تعايش المرحلة الأخيرة من البعد الثانى على الأرض كما هو الحال مع الكلاب أو القطط على كوكبكم.

فحتى هؤلاء لهم ذات عليا في البعد السادس تملي عليها اتفاقاتها ونوع الاختبارات التي ستعيشها خلال حياتها ، وهنا أود أن أوضح لكم أنكم لا تختارون حيواناتكم الأليفة بل من يختارونكم قبل أن يعاد تجسدكم على الأرض . أنه يحدث ثمه اتفاق بين ذاتكم العليا وذاتهم العليا ويتقرر اختياركم . وفي بعض الأحيان تلتقي بهم عفويا كى تتعلم من خلالهم دروسا مختلفة مثل المحبة، والتعاطف والرحمة.

ينبغى أن تكونوا واعين لاتفاقات وعقود الأرواح في هذه المرحلة الزمنية وكيف يمكن أن تؤثر عليكم وعلى تطورأرواحكم.

امكانية الغاء عقود الأرواح من خلال التأمل العميق 

ان بامكان أى روح أن تلغى عقد الأرواح الخاص بها من خلال ممارسة التأمّل العميق والذي يمكنه أن يؤثر على الذات العليا ويجعلها تتفاعل بالمقابل مع الذات الأخرى، وتفسخ العقد إذا توافقت الذاتين على أنه لا داعي من الاستمرار في تطبيق ذلك التعاقد على تجسدك الحالى ، عندئذ يمكن للذات العليا أن تجعل هذا العقد غيرساريًا.

لذلك أدعوكم لمراقبة حياتكم وأن تتعرفوا على مهمتكم على الأرض وما الذى عليكم أن تتعلموه خلال تجسدكم .

عليكم أن تظلوا تسألون وان تبحثوا عن إجابات ، استمروا في البحث وسوف تجدون ما تبحثون عنه. استمروا في الطرق على الأبواب وستسنح لكم الفرصة للدخول ، فهؤلاء الذين يطلبون يتلقون وهؤلاء الذين يبحثون يجدون، وكل من يبحث عن إجابات سيجد الإجابات.

اننا نحن حراس البعد النجمي ومن هذا البعد الذى نتواصل منه معكم اليوم  نود أن نقول لكم أيضا:

إننا لا أسماء لنا ولا نحتاج لاستخدام الكلمات. في الواقع نحن نطلق على انفسنا إسم الوعي الجمعي وهو ما جعلنا مسؤولين عن البعد النجمي . اننا جزء من مجموعه كبيرة وقد نزل العديد منا إلى الأرض ليرشدونكم إلى طريق النور والحب.

اننا فى هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الأرض نذكركم  بذلك القبس من الضياء بداخلكم، فأنتم تعتقدون أنكم جسد وعقل  ومجموعة من الانفعالات ، ونحن نقول لكم أنكم كذلك وأكثرولكنكم فى الأصل قبس من نور .

ان ومضة واحدة من النور قد أبدعت هذا الكون كله ، هذه الومضة ، هذه الشرارة موجودة بداخل كل منكم ، ففي البداية لم يكن هناك غير الظلام، وهذا الظلام قد أنتج ومضة نور تولد عنها ومضة ثانية وثالثة حتى توحدت مجموعه من الومضات ونشأت منها النجمة الأولى. هذه النجمة قد انفجرت وبعد ملايين السنين سمحت أجزاؤها بنشأة الأنظمة الكوكبية المختلفة.

وحتى المجموعات النجمية الآخرى نشأت بنفس الطريقة فكما ترون، مجرد قبس من الضوء أنشأ كل هذا، وهذا القبس بداخل كل واحد منكم، وما تفعله بضوئك الخاص أمرأنت وحدك الموكل به.

—————————————————-

المصدر :

رسالة من : اتحاد المجرات

الموضوع :عقود  الأرواح قبل العودة للتجسد

التاريخ: 18 فبراير 2021

https://www.youtube.com/watch?v=T1xKj0BzpkU

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.