وعى البعد الرابع

0

كيف نعرف اننا كافراد قد دخلنا في وعى البعد الرابع  ؟ نحن نري ان الارض تتعرض الان للهزه الطاقيه الثالثه التي ستحدث خلال الايام القادمه وأنكم بنى الانسان مهيأون لتدفق وعى البعد الرابع فى أرواحكم. 

(الرسالة من اتحاد المجرات تم استقبالها فى مارس 2022)

رددوا بوعى كلمة ” حب ” لتعزيز شاكرا القلب 

ان تدفق وعى البعد الرابع سيتم بتعزيز قوة طاقة شاكرا القلب عند البشر .  لذا ندعوكم من اجل القيام بذلك بان ترددوا بعقلكم كلمه ” حب ” طول الوقت وبقدر ما تستطيعوا . هذا الترديد ” الواعي” المستمر الذي ينبغي ان يصبح المعني والشعور الطاغي علي وعيكم سيسمح لكل من يرغب في ان يختبر الحب للاله الواحد بان يتعمق بداخله هذا الشعور الذي سيملا قلبه بالحب للاله ولكل من حوله من البشر وكل الكائنات وسيفعل شاكرا القلب لديه ، هذا التفعيل مهم جدا لدخول وعى البعد الرابع ولسوف يدعم هذا ايضا تواصل ذبذبات طاقة القلب لديكم مع ما يماثلها من طاقات حب علويه من الكون .

وعى البعد الرابع
علامات دخول وعى البعد الرابع هى تراجع الرغبات الفيزيقية ونمو الحب اللامشروط .

 

لابد ان تفهموا ان الحب للاله الواحد هو الاساس ، وان طاقة الحب تعلو ولا شيء يعلو عليها وقد عرف الكثيرون منكم هذه الحقيقة.

علامات دخولكم البعد الرابع 

عند حدوث التحول الطاقي نحو وعى البعد الرابع حال تاثيرها ، هناك علامتان رئيسيتان: 

–  تشعرون بانكم تحبون غيركم كأخوتكم فى الانسانية وتحبون كل الكائنات كانفسكم وأن لهم الحياه والرعاية من قبلكم . بل تذهبون لما هو ابعد من هذا حتي انكم تحبون من اساءوا اليكم أيضا .. وعندما يصل احدكم لهذه النقطه فهذا يعني انفتاح شاكرا القلب لديه وتفعيلها بالكامل .

–  تخبو لديكم الرغبات الفيزيقيه التي تتمثل اساسا في النشاط الجنسي ، كما ان الافكار والتصرفات التي تحركها ” الانا ” سوف تخبو هي الاخري بالتبعيه يحدث هذا بسبب تفعيل شاكرا القلب الذي يأتى معه توازن كامل لشاكرتي الجذر والسره . ان احدكم عندما يفعل هذه الشاكرا المهمه سيصبح علي ترددات اعلي ويستشعر السعاده العميقة في داخل روحه دون الحاجة لاي شيء اخر يجلب له المتع والسعادات المؤقته.

وعند هذه المرحله تحديدا سيتمكن من اختبار الامتلاء الداخلي وسيكون بامكانه خلق عالمه الحقيقي المنبثق من حقيقه كينونته الروحيه ، وسيصل لدرجة من معرفه الذات تساعده في التعامل مع مجريات الحياه من حوله بوعي جديد . هذه علامه قويه علي الصحوه الروحيه والدخول في ذبذبات البعد الرابع .

اذا استمرت هذه الحاله دون تراجع لمده ليست قصيره فسيكون بامكان أحدكم الانفصال بسهوله عن الذبذبات التي تحركها احداث البعد الثالث وسيواجهها بهدوء وثبات .

الوعي هو ثروتكم الحقيقيه

ان عالمكم تم خداعه من قبل القاده والميديا . حدث هذا الخداع ووقعتم ضحيه له بسبب ” عدم الوعي ” لذلك فان ” الوعي ” بما يحدث هو نقطه مهمه تجعلكم لاتصدقوا او تقبلوا كل ما تسمعوا وتكونون فاهمين ومراقبين لما يحدث حولكم ” بوعي “.

نترككم فى محبة الاله الواحد .

——————————————-

المصدر

رساله من : اتحاد المجرات

التاريخ : ٢٢ مارس ٢٠٢٢ – الوسيط : سام – الهند 

https://youtu.be/3fsPP7ifgRM

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.