تنمية القدرات الوساطية

0
تنمية القدرات الوساطية
تنمية القدرات الوساطية ينبغى أن يكون بهدف مساعدة الناس أولا وليس الحصول على قدرات خارقة أو منافع مادية

 

اذا كنت شغوفا بتنمية القدرات الوساطية ، لابد اولا أن تعرف أن الهدف من الوساطة الروحية ينبغى أن يكون لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من الحزن والاسى أو التخبط ، ولا يتبينون بوضوح الطريق الى تقدمهم وتطور أرواحهم .

فعلينا هنا أن نعمل كوسيط بينهم وبين الكيانات العليا يخبرهم بأن هناك من يمد لهم يد العون والمحبة ويستطيع ارشادهم للهدف الذى من أجله خلقوا ، حيث أن بعض البشر وهم كثيرون جدا يفقدون البوصلة فى زحمة الحياه المتسارعة بالأحداث والمشاكل .

خطوات تنمية القدرات الوساطية العقلية Mental Mediumship

اجتياز اختبار الستين يوم :

علي الراغب فى تنمية القدرات الوساطية لديه أن يثبت قوه رغبته لملاكه الحارس ، لأنه هو الكيان الروحى الأول الذى سيقوم  بمساعدته لتحقيق هذا الهدف .

ذلك أن الكثير من الناس لا يقضون وقتا كافيا للتأكيد على صدق رغبتهم . لذا فان من يستطيع أن يكمل فترة ال 60 يوما الأختبار هو من يبدأ ملائكه الحارس فى مساعدته من أجل تطوير مهاراته الوساطية .

ماذا نفعل فى ال 60 يوم الأولى لجلب الأرواح ونمية القدرات الوساطية ؟ 

خطوتان نقوم بهما عندما نخلد الى النوم وعندما نستيقظ فى الصباح وقبل مغادرة السرير :

قبل النوم :

نطلب ذهنيا من الأرواح الطيبة فى العالم السماوى أن تأتى الينا ثم نطلب من الملاك الحارس أن يشملنا برداء من الحماية الالهية حتى لا نتأذى بأى شىء أثناء النوم سواء من قدوم أى أرواح غير طيبة أو من أحلام مفزعة .

أيضا نطلب منه أن يمنحنا القوه والنشاط فى اليوم التالى .

كيف ندعو الأرواح الينا .. هذا مثال :

ياالله أو أى اسم الهى، اسمح للآرواح والكيانات الراقية النقية فى عالم الروح بالمجىء الى ، ويا ملاكى الحارس ضع حولى طوقا من الحماية الالهية مباشرة من الله حتى لا تصلنى أى أفكار سيئة أو تسىء الى أى أرواح شريرة .

ملاكى الحارس اسالك أيضا القوة والنشاط والبركة فى يومى القادم .

عند الاستيقاظ فى الصباح وقبل مغادرة السرير 

نكرر نفس الطلب من الله بحضور الأرواح الطيبة من العالم السماوى ، ونطلب من الملاك الحارس الحماية الألهية وأن يكون بجوارى لارشادى فى أى مساعدة أو حل مشكلة أتعرض لها أثناء اليوم .

( نقوم بتكرار هذا النداء بحضور قلب مرتين يوميا صباحا وقبل النوم ، لمدة 60 يوم ).

عند الانتهاء من ال 60 يوم ، سوف يبدأ الملاك الحارس فى مساعدتك بشأن تنمية مواهبك الروحية واعداد جسدك الفيزيقى والشاكرات ومجالك الطاقى لاستقبال العوالم العلوية .

 ولبدء تلك الرحلة الروحية الرائعة ، على الراغب فى تنمية مهاراته الروحية وقدراته الوساطية أن يقوم بممارسة التأمل يوميا. التأمل بعد مرحلة الاختبار هو حجر الأساس الذى يعزز قدرات الانسان على الوساطة الروحية وذلك

باتباع 11 خطوة وهى خطوات طلب تنمية القدرات الوساطية والتواصل مع عالم الروح من خلال التأمل

  • البس ملابس مريحة فضفاضة .
  • اجلس مستقيم الظهر ، قدماك على الأرض ويداك على ركبتيك ( كما نفعل فى  أى جلسة تأمل ).
  • الغرفة يجب أن تكون منخفضة الاضاءة أو شبه معتمه ، حيث الضوء الخافت يساعد على التركيز . لكن بعد قليل وعندما تتمرس على اجراء التأمل بارتياح يمكنك الجلوس فى غرفة مضيئة .
  • اطلب بصوت عال من الله مجىء الأرواح الطيبة من عالم الروح : يارب ساعدنى لحضور النور الأبيض الذى يحمل الحب و الحكمة .( الكلام بصوت عال يساعد الملاك الحارس فى استخدام طاقة صوتك البشرية من أجل تعديل ذبذبات الأرواح القادمة كى تتماشى مع ذبذباتك).
  • أطلب من ملاكك الحارس الحضور والانضمام لجلسة التأمل.
  • مارس تمارين التنفس شهيق وزفير 7 مرات .
  • اغمض عينيك واسترخى تماما . ركز فى موسيقى هادئة أو لاشىء لمدة 15 دقيقة .
  • حاول أن يكون موعد جلسة التأمل ثابتا كل يوم فمثلا اذا قمت بالتأمل 5 العصر ، داوم على التأمل يوميا فى نفس الموعد حتى تضمن وجود ملاكك الحارس معك لأنه من الممكن أن ينشغل بمهمات أخرى .
  • مارس التأمل مره فى الأسبوع لمدة 30 – 40 دقيقة تزيد بعد ذلك مرتين أو ثلاثة أو يوميا ، ولكن حذار من الاستعجال فى هذا  الأمر ، فالتطور الروحى يأتى بالتدريج .
  • سيقوم الملاك الحارس بتهيئة جسدك الفيزيقى لاستقبال ذبذبات الكيانات العليا ما قد يتطلب وقتا طويلا .
  • عند الانتهاء من جلسة التأمل التى تهدف لتطوير قدراتك الوساطية ، تقول : سوف أنتهى الآن .اشكرك ملاكى الحارس ، وكافة الأرواح الطيبة التى حضرت لمساعدتى فى جلسة طلب الوساطة الروحية .

بعد انتها مدة الستين يوم من طلب حضور الأرواح صباحا ومساء من أجل تنمية القدرات الوساطية ،  يمكن محاولة ما يلى:

  • تخيل أثناء التأمل صورة جبل مرتفع عظيم .
  • تخيل وجود غرفة فى قمة هذا الجبل وأنك أنت من يقوم ببناء هذا الغرفة .
  • تخيل وجود ستارة فى ركن من الغرفة .
  • اذهب وافتح الستارة وانظر .. ماذا سوف ترى ؟ ربما تنفتح أمامك بعض المشاهدات من عالم الروح.

فى مرحلة لاحقة من تطور قدراتك الروحية سوف تستطيع رؤية أشياء أو سماع أصوات من ملاكك الحارس . مهم جدا فى هذه المرحلة أن تخبرة بما ترى أو تسمع .

تفعل ذلك ذهنيا ، هذا يساعده على معرفة المستوى الذى وصلت اليه وبالتالى يحاول أن يساعدك لتلقى المزيد .

فمثلا عندما يرسل لك ذهنيا صورة سيارة اطفاء ( صورة ذهنية ) باللون الأحمر بينما أنت تراها باللون الأبيض والأسود والأبيض فقط أو أى لون آخر فان عليك أن تخبره بما ترى ، عندئذ يتدخل ملاكك الحارس عندما يعرف أين أنت فى استقبال الاشارات السماوية .

تحذير

لا تحاول أن تسارع فى عملية تطوير مهاراتك الوساطية .

اذا شعرت يوما أثناء مباشرة الخطة السابقة أنك امتلأت بمشاعر فياضة أو انخرطت فى البكاء سيما أثناء ممارسة التأمل ، توقف لشهر أو شهرين ثم عاود التأمل مره أخرى .
والسبب هو أن الذبذبات التى تصلك من عالم الروح أقوى من ذبذبات جسدك . كن صبورا ، هذا شىء مهم .

ينصح ايضا بشدة أن يتم تطوير قدراتك الوساطية باشراف مرشد روحى ، وهناك الكثير من الدوائر الروحية فى العالم للمبتدئين فى هذا المجال،  ولكن أحذر ممن يطلبون أموالا كثيرة .
اذ ان تعليم الوساطة الروحية وتنمية القدرات الوساطية ينبغى أن يكون فى الأساس  بهدف مساعدة بنى الانسان لتحقيق تقدمهم الروحى وليس بنية أى أطماع مادية أو دنيوية أو جمع المال .

أعراض وملاحظات مهمة  

*قد تشعر فى مرحلة معينة أنك تطفو فوق جسدك أو أنك تدور حول نفسك فى السرير .
لاتنزعج أبدا ولا ينتابك الخوف ، هذا معناه أن ملاكك الحارس يعمل على تنشيط بعض الشاكرات التى كانت نائمة لمدة طويلة ، وذلك من أجل تقدمك الروحى .
لا يصيبك هذا الأمر ابدا بأى خوف أورعب فهى ليست بارواح تقترب منك أو تضايقك .

*قد تشعر أيضا بفقدان جزئى للذاكره ، والسبب هو أن ملاكك الحارس يعمل على شاكرا ” التاج ” Crown Chakra أو قد تشعر بشكشة فى رأسك  كل هذه أعراض لا ينبغى أن تخيفك .
هذه الأعراض من ملاكك الحارس الذى يعمل على ضبط الشاكرات من اجل تنمية قدراتك الروحية لاستقبال ذبذبات عالم الروح.

* قد ترى أطيافا من اللونين الأبيض والروز pink ذهنيا ( العين الثالثة ) هذان اللونان يعنيان أن العمل جارى من أجل تنقية طالب الوساطة ورفع ذبذباته .

أعراض أخرى 

أحيانا يرى بعض الأفراد أطيافا من ألوان أخرى خلاف الأبيض والروز وذلك وفق احتياجات الجسد الفيزيقى ونظامه من حيث درجة التطور التى وصل اليها ، ومدى تناغمه لاستقبال ذبذبات الكيانات الروحية .

*قد تشكو من صداع فى الرأس أو الم فى المعدة ، وقد يكون الصداع عنيفا . كل هذه أعراض يمكن أن يمر بها طالب الوساطة وليس بالضرورة أن تحدث للجميع .

انما هى جميعا أعراض تشير الى تدخل الملاك الحارس من أجل اعادة صياغة الشاكرات والطاقة الجسدية لطالب الوساطة ،  فلا ينبغى أن ينزعج .

فى حالة الصداع يمكن استخدام ” روح الكافور ” وهو متوافر لدى العطار، بلل به قطعة من القطن وانسح جبينك سوف يقل الصداع بنسبة كبيرة أو يختفى . ولألم المعدة يمكن تناول آيس كريم الفانيليا فهو سيعمل على تهدئة الألم.

هذه هى بعض الأعراض التى قد تنتابك وليس جميعها أثناء مشوار التقدم الروحى .

لآبد أن تعلم بأنك فى رحلة طلب الوساطة الروحية سوف تجذب لك الأرواح المقابلة لروحك ، فان كنت قاتلا أو سارقا أو مخادعا أو سىء الخلق بأى شكل فسوف تجذب من عالم الروح من هم على شاكلتك وسوف لا تفلح مثل هذه الارواح فى مساعدة الغير ، بل سيستغلون ضعفهم ومصائبهم دون تحقيق أى فائدة حقيقة لهم .

ان الوساطة الروحية ينبغى أن تكون مشمولة برغبة صادقة فى مساعدة الغير وتقديم العون لكل روح ضلت طريقها الى الله . أو أصابها التشوش على درب الاستنارة . 

لو أن الهدف هو فقط جلب ربح مادى أو تحقيق شهرة  أو مطلب دنيوى ، صارت الوساطة فى جوهرها عديمة الفائدة لصاحبها وللغير .

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.