قانون العقل الباطن

0

( استكمالا للأسئلة والأجوبة الموجهه للشاب المستنير ماتياس دى ستيفانو الذى تذكر حيواته الماضيه حتى ماقبل حضارة أتلانتس ، يتحدث هنا عن قانون العقل الباطن ) 

كيف يمكننا التخلص من انطباعات العقل الباطن الذى يؤثر علينا فى كل شىء فى حياتنا ؟

كى نفهم قانون العقل الباطن علينا أولا أن نعرف أنه مخزن الذكريات بينما العقل الواعى هو مدركاتنا الحسية ، ولكى نفهم أكثر علينا ابتداء أن نفهم ان الكون كله عباره عن عقل كبير، أى شبكة مترابطة من الأفكار ينظمها ذكاء وعقل كونى وأننا نحن البشر بكل أفكارنا الأيجابية والسلبية نرسل فى كل لحظة معلومات لهذا العقل الكونى الشمولى الذى نسميه ” الله “.

عقلنا يتكون من ثلاث أشياء 

العقل الباطن
التناغم بين العقل الواعى والعقل الباطن

 – ذبذبات طاقية /ترددات / اهتزازات . هذه الذبذبات ، الترددات ، الأهتزازات تتحول الى طاقة والطاقة هى التى تجعلنا نفكر، نتحرك ، نشعر، نتصرف ونعمل، نمشى فى اتجاه معين  نتخذ قرارات . الذبذبات والطاقة مرتبطان بعالم الروح وهم ما نسميهم بالعقل الغير واعى.

– العقل الباطن Unconscious Mind وهو مخزن ذكريات الروح فى هذه الحياه والحيوات السابقة وهذه الذكريات تؤثر علينا دون أن نشعر، فمثلا لو تعلمت قيادة الدراجة سوف تقودها بشكل روتينى دون أن تفكر، ولكن لو وقعت مره ستظل هذه الوقعه محفوظة فى الذاكرة وستنتبه لحركاتك وخطواتك فيما بعد أثناء قيادتها . لقد دخل حادث الوقوع من الدراجة فى مخزن الذكريات ولا سبيل لخروجه حتى لو عقلك الواعى نسيه تماما كحادث بسيط .

– بينما كل شىء نحسه ونراه ونفعله ونفكر فيه ونلمسه هو العقل الواعى وهذا مرتبط بالجسد الفيزيقى والحواس الخمسه .

الخلاصة:  لابد أن يعمل الثلاثة معا فى تناغم : العقل الواعى واللاواعى والعقل الباطن

أما كيف أتخلص من رواسب العقل الباطن أو أفرغ مخزن الذكريات ، فهو بأن أترك روحى بدون كنترول من العقل الواعى ، أترك نفسى للخيال ، أعطي وعيى فرصه للأستقبال من عالم الروح .

عندئذ سأحصل على الكثير من المعرفة لأن عالم الروح غير محدود ، بينما العقل الواعى يريد أن يقيدنا طول الوقت ، يريد أن نبقى كما نحن نعيش وفق مخزون ذكرياتنا ، يريد أن نظل خائفين من التغيير أو تقبل أى جديد .

الوصول لمخزن الذكريات فى العقل الباطن بالتأمل والصيام ونبات الأياهواسكا 

من مزايا التخلى عن كنترول العقل هو امكان الوصول للكثير من الذكريات المقيدة والمعرقلة للحياه  التى  نسميها ” انطباعات  العقل الباطن ”  وذلك عن طريق بعض الممارسات مثل “ التأمل ” الصيام عن الكلام . تناول نبات ” الأياهواسكا ” الذى يمكن أن ينقلنا لعقلنا الباطن ، ومن خلال بعض هذه الممارسات يمكن أن نعرف شيئا عن مواقف قديمة وأحداث أثرت فى حياتنا . عندئذ وعندما نراها بوضوح ونتعرف عليها يمكننا التخلص منها ،  وتصفية انطباعات العقل الباطن وهذه النقطة هى بداية انفتاح الوعى .

ذكرت أن هناك أشياء مهمه ستحدث مابين 2020-2024 وأنها  بداية لتغيرات كبيرة سيشهدها العالم ، ما هى ؟

(كان السؤال فى عام 2019 )

فى عامى 2020 و 2021 سيمر العالم بأحداث صعبة على مستوى الصحة واخفاقات كبيرة فى الأقتصاد العالمى اضافة الى صراعات بين الدول وربما حروب أيضا . هذه الأحداث سوف تؤدى رغم صعوبتها الى عمل تغيير فى الوعى الجمعى للبشرية لذلك فانه فى عام 2022  ستصل معلومات وداتا جديدة لكوكب الأرض .

وسوف تحدث نقلة كبيرة لحياه البشر تتعدل فيها كافة الأنظمه فى أعوام من 2024 – 2026 ، وسيمهد لذلك الأنهيارات التى سوف تحدث ما بين 2020 – 2022 . هذه التغييرات الجوهرية ستكون قاسية على البشرية جدا ، ولكن علينا أن نتقبلها لأنها الطريق الوحيد للتطور فى الحقبة المقبلة .

دائما تذكر الأهرامات .. حدثنا عن سرها وتأثيرها ؟

العقل الباطن
تأثير الشكل الهرمى

 

الشكل الهرمى بصفة عامة يساعد على الأستقبال من شبكة المعلومات الكونية ، وكلما كان الهرم مصانا جيدا كلما كان الأستقبال أفضل .لكن للأسف بسبب سوء استخدام البشر لهذه الصروح المهمة ، بسبب تآكل الأسطح فى بعض الأحيان  وجود سائحين يدخنون داخل غرف الهرم ، وجود أشخاص يصيحون بصوت عال . كل هذا يؤثر على الذبذبات الطاقية للهرم .لكن فى النهاية ما يزال الهرم هو الشكل الهندسى القادر بجداره على الأستقبال وله طاقة عظيمه ، ومن المحبذ التأمل داخل الهرم .

هل شعرت بالخوف عندما بدأت تتذكر حيواتك القديمة ؟

لشعرت بشىء من الحزن أحيانا ولم أشعر بالخوف ، لأننى تذكرت كل حياتى وكثير من الأحداث والقصص والشخصيات وكلها اختفت الآن وكلهم فقدتهم وغيرموجودين .

لم تكن فقط ذكريات من حياتى السابقة ولكن معلمون ومرشدون روحيون من أبعاد كونية أخرى أعطونى الكثير من المعلومات. لم أصب بخوف او ذعر ولكن بقلق بشأن كل هذه المعلومات ماذا على أن أفعل حيالها ، وما هو دورى.

 السياسيون ، هل هم ملهمون من السماء من حيث قراراتهم وتوجهاتهم ؟

لا أعتقد والا كنا سنعيش عالما أفضل وكانت العلاقات بين الدول والشعوب أكثر سلاما وأقل عنفا وطمعا.

أيوجد لكل روح مرشد روحى ؟ 

العقل الباطن
المرشدون الروحيون

نعم ، كل انسان على وجه الأرض له مرشد روحى أو أكثر ، اما روح موجودة فى عالم الروح مكلفة بمساعدته أو يكون مرشده هو جزء من روحه موجود فى عالم الروح ويساعده ( الذات العليا ) تماما مثل خلايا المخ وخلايا المعدة وخلايا الكبد ، هل هى منفصلة ؟  كذلك يعمل عالم الروح .نحن فى عالم المادة مرتبطون بعالم الروح وهم يعملون معنا كأرواح .

لماذا لا نراهم ؟

لأنهم فى مستوى ذبذبات مختلفة عنا ، ربما لو ارتفعت ذبذباتنا بالتأمل مثلا وبعض التمرينات الروحية يمكن أن نراهم ولكن لن نراهم بالعين البشرية ،  فالعين البشرية خاصة بالبعد الثالث فقط ولكن يمكن أن نستشعر ذبذباتهم ووجودهم معنا فيكون الأمر بالأحساس وليس بالرؤية المباشرة .

المزيد عن موضوع العقل الباطن من هنا 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.