قياس المستوى الروحى

0

هل يمكن قياس المستوى الروحى 

استطاع دكتورهاوكنز Dr. Hawkins أن يضع مقياسا بالنقاط يمكن به قياس المستوى الروحى عن طريق تحديد مستويات الوعي وفق الابعاد الكونية المختلفة وذلك كما يلي :

البعد الرابع : من ١٠٠٠ – ٥٠٠٠

يعتقد هاوكنز ان اقصى مستوي وصل اليه وعى بشر فى البعد الثالث وهو الف هو بوعي بوذا والسيد المسيح .

لذلك فان وعي البعد الرابع كما وصفه ” رع ” هو وعي متقدم جدا يمثل خمسه اضعاف وعينا القديم فى البعد الثالث ، ويبدا من نقطه وعي بوذا والمسيح .

ان الجسم البشري في البعد الجديد سيتكون جزئيا من مكون كيميائي وكهرومغناطيسي ، وعليه ان يكون قادرا علي التماشي مع ترددات هذه التركيبة الجديدة.

قياس المستوى الروحى

 من ٥٠٠٠ – ٢٠٠٠٠ – البعد الخامس 

قياس المستوى الروحى
فى البعد الخامس يتفعل الجسم النورى بالكامل

يقول “رع” ان هذا المستوي يعني تفعيل الجسم النوري بالكامل وقدرته علي التحول لاي شكل بقوة الفكروحدها. الكائنات في هذا البعد تقضي فتره تجسدها في الاستمتاع بالقدرات الخارقه المتاحة لها والتي تصل الي ٢٠ الف درجة اعلي من وعي البعد الثالث.

الكثافة السادسه  من ٢٠٠٠٠ – ٦٠٠٠٠

اذا كان وعى ترددات مستوي الملائكه يحدث عند البعد الخامس ، فان البعد السادس يعني ترددات رؤساء الملائكه . وقد تم قياس ترددات الذات العليا عند مستوي ٥٠٠٠٠ وهو ما يتطابق مع ابحاث دكتور هاوكنز في كتابه The eye of the eye وما ذكره ” رع” من ان الذات العليا تكون في النصف الثاني من المستوي ٦٠٠٠٠ وهو المستوي الذي تبدا فيه الروح ان تتأهل للانتقال للبعد السابع .

الكثافة السابعه : من ٦٠٠٠٠ – ١٢٠٠٠٠

يمنح هذا البعد للكائن المزيد من الحريّات حيث يستطيع من يعيش فىه أن يتحرك في كل العوالم والأكوان المحتملة بلا حدود.

ربما يعتقد معظم الناس ان بوذا والمسيح يمثلان اعلي وعي موجود الان في الكون ، لكن هذه الفكرة ستتغير بالتأكيد عندما نعرف أن مستويات الوعي تعلو ذلك بكثير ولكننا لم ندركها بعد وليس من اليسير قياس المستوى الروحى لها . 

نعود الان لمستوي البعد الرابع وكيف نتهيأ له :

ابتداء فان درجات الوعي في البعد الثالث تنقسم الى :

الشعور بالذنب ٣٠

اللامبالاه ٥٠

الحزن ٧٥

الخوف ١٠٠

سيطره الرغبات ١٢٥

الغضب ١٥٠

الغرور والعجب ١٧٥

الشجاعة ٢٠٠

الحياديه ٢٥٠

الاراده ٣١٠

القبول والتسليم ٣٥٠

جودة التفكير والمنطق ٤٠٠

الحب ٥٠٠

الابتهاج وقره العين ٥٤٠

السلام الداخلي ٦٠٠

التنوير ٧٠٠ – ١٠٠٠

وطبفا لخريطة التدرج اعلاه التى ابتكرها د. هاوكنز ، فان المنطقى ان بدايه الارتقاء نحو البعد الرابع تقع عند النقطه ٥٠٠ التي هي ” تفعيل طاقه الحب الغير مشروط ” والتي تعني ايضا تفعيل شاكرا القلب .

هل نحن مؤهلون للأنتقال للبعد الرابع ؟

لابد ان نتذكر أولا اننا مخلوقات بها طاقة نورية فى تكويننا الأساسى ، ولدينا عدد هائل من الفوتونات الضوئيه موجود في كل خلايانا وحمضنا النووي ، وان نعرف أيضا ان الانتقال للبعد الرابع والخامس يأتى فقط بتعزيز كياننا النوري او الجسم النوريThe light body

ولكن كيف يمكننا أن نعرف اننا مؤهلون لذلك ، للارتقاء لذبذبات الجسم النورى الذى يعنى ارتقاءنا للبعد الرابع وترك البعد الثالث .

نقطه مهمه

في الأبعاد الروحيه من ١ الي ٦ يوجد ما يقابل كل منها من المستويات النيجاتيف اي ان هناك في كل بعد منهم كائنات راقيه واخري منخفضه ، والفارق بين الاثنين اساسه العمل في خدمه الغيروالعمل في خدمه الذات .

ووفقا ” لرع ” و قياسات دكتورهاوكنز فان المستويات الايجابيه اقوي كثيرا من المستويات النيجاتيف حيث ان الوعي يتعاظم بطريقة لوغاريتميه غير محدودة فى الكائنات الأيجابية حتي ان كائنا في المستوي الايجابي للبعد الخامس او السادس يستطيع ان يحدث تأثيرا طاقيا لدى الكثير من الكائنات الاخري ، بينما الكائنات السلبيه من نفس المستويات لا تستطيع فعل ذلك بغير استخدام الخداع والحيل الخبيثه .

التخرج من مدرسة البعد الثالث 

الان ، ما هي الاجراءات والخطوات التي علينا ان نتخذها للوصول الي مستوي ال ٥٠٠ نقطه فأعلى حتى نكون مؤهلين للتخرج من مدرسة البعد الثالث :

موازنه الشاكرات الثلاثه الدنيا : الجذر والسره والضفيره الشمسيه

فهي شاكرات الاحتياجات الذاتيه وحب الرغبات والشهوات وعدم موازنتها يغلق الطريق نحو صعود الطاقه الروحيه للشاكرات العلويه التي تعني بالاتصال بالذات وبالخالق .

قياس المستوى الروحى
تفعيل شاكرا القلب

تفعيل شاكرا القلب

فهذه الشاكرا هي البوابه التي تفتح لنا مستويات أعلي من الوعي ، لكن كيف نفعلها:

المسامحة شرط اساسي 

نسامح انفسنا وكل من اساء الينا فبدون المسامحة تظل هذه الشاكرا مغلقه او غير متوازنه . ان لا نحمل اي حزن من الم مسبق او اذيه لان هذا معناه اننا مازلنا مرتبطين بالبعد الثالث . الخالق سوف يحترم ارادتنا فى هذه الحالة وسيعيدنا مره أخري اليه فى تجسد أو تجسدات جديدة حتى تكتمل تجربتنا.

عدم الحكم علي الاخرين

وهذا يكون بمراقبه انفسنا بدقه في كل حركاتنا وافكارنا . ان الحكم علي الاخرين يغلق الباب سريعا امام تطور الروح وهذه حقيقة مؤكده .

ينبغي ونحن ننظر لاي افعال تسوؤنا من اي انسان ان نعرف ان روح الله موجوده في داخل كل نفس مهما كانت سيئه او ضاله او ظالمه ، واننا يوما ما في زمن ما في حياه ما مارسنا هذه الافعال الخاطئه تماما مثلهم وذلك عبر الاف الحيوات التي عشناها من قبل .

التوحد مع جميع البشر والكائنات

علينا أن نستشعر بكامل عقلنا ووجداننا كلنا واحد من نفس الروح ما يعنى الكثير من الحب والتعاطف مع كل البشر والمخلوقات.

يقول ” رع ” ثلاثه اشياء مهمه للتطور :

– عليك ان تعرف ذاتك

– وان تتقبل ذاتك ( أى بكل عيوبها وأخطائها )

– ثم تصبح انت الخالق ( اي تخلق حياتك وواقعك)

————————————–

المصدر :

https://www.youtube.com/watch?v=lH9rYwomfbk&t=1273s

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.