الصعود للبعد الخامس

0

كيف سيكون الصعود للبعد الخامس من الناحيه الواقعيه ، سؤال يدور بخلد الكثيرين.  

هذه رسالة وساطية من عشتار شيران قائد جيوش اتحاد المجرات والنجوم وهو يقول : لقد شملتكم طاقات سلبيه كثيفه عبر ازمنه طويله ونحن نقوم الان باعاده برمجتكم من أجل مساعدتكم لتيسير الصعود للبعد الخامس . ليس بغسل ادمغتكم وانما باحاطتكم بالكثيروالكثير من طاقات الحب التي ستذيب قلوبكم . انه الحب الذي عبرعنه كل المعلمين الروحيين الذين عاشوا علي الارض .

ان المسيح هو قائدنا الاعلي في مهمتنا كما نعمل ايضا مع مع رؤساء الملائكه وخاصة كبير الملائكه ميكائيل Arch angel Michael .

نحن مجموعه كبيره من عمال النور اتينا من اماكن متعدده في الكون منها القريب ومنها البعيد ومن اكوان اخري ايضا ، جئنا كمتطوعين وخدام .

الصعود للبعد الخامس
القائد عشتار شيران قائد جنود اتحاد المجرات

واقول لكم لماذا فعلنا هذا وقبلنا هذه المهمه وهي مساعدتكم للصعود للبعد الخامس ، ومساعده الارض جايا أيضا علي الصعود ، لاننا نحن انفسنا تلقينا واختبرنا الكثيرمن الحب الذي لا نعرف كيف نصفه او نعبرعنه ، وقد رأينا انه لابد ان نشارك الاخرين هذا الكم من الحب الغامر الذي نحيا فيه . لذلك كان مجيئنا لاماكن يتم اعاده ترتيب الاوضاع فيها ومنها “جايا” وقد جئنا في الوقت المحدد المرسوم لنا وفق خطه الاله .

كيف سيتم الصعود 

سأتكلم قليلا عن كيف سيتم الصعود للبعد الخامس لان هذا هو موضوع اتصالنا بالوسيط اليوم . ان هذا الامر سيملأكم بمشاعر غامره وفي نفس الوقت سيكون متصلا بوسائل تكنولوجيه عاليه وهنا يأتي دور سفننا الفضائيه او ما يطلق عليه ” المركبه ” التي تسافر عبر الزمن.

نحن هنا في كل مكان حول الكوكب في انتظار عمليه الاخلاء والصعود . سوف يتم هذا باجسادكم الماديه والاثيريه معا. البعض سيكون مألوف لهم موضوع السفن الفضائيه وهؤلاء سيتقبلون الامر بسهوله . اخرون سيشعرون بالخوف او عدم الارتياح ولكنهم سيصعدون ايضا وسيشعرون ان من يصطحبهم ملائكه وليسوا كائنات فضائيه.

وفق تعليمات ” ساناندا ” ( السيد المسيح )فان هذا سيتم بمجرد الوصول لعدد كاف من الراغبين والمستعدين للصعود ، ومن جانبنا فنحن جاهزون .

كما اننا نعمل الان علي ضبط الطاقات الالهيه علي الكوكب وفي داخل كل روح تعيش علي الارض . نعمل علي تنظيف جسد الارض وهالتها من المشاعر السالبه التي غمرتها عبر ازمنه طويله . انه مثل تلوث الهواء ونحن نقوم بتنقيته وتطهيره . نفعل هذا من اجل تقليل كثافه الحقل الطاقي المحيط بالارض ما سوف يسهل كثيرا عمليه صعودكم . ونحن في انتظار المزيد والمزيد من المتطوعين الراغبين والمستعدين لهذا الصعود .

كيف سيحدث الصعود للبعد الخامس وفق السيد المسيح 

الصعود للبعد الخامس
الصعود للبعد الخامس عن طريق سفينه فضائية ضخمه تقل البشر المستعدين للصعود بأجسامهم الفيزيقية والأثيرية معا.

سوف تصعدون من خلال سفينه فضائيه باجسامكم الماديه والاثيريه وسوف تمنحون الحق في اختيار وجهتكم وكيف تريدون حياتكم الجديده يمكن ان تختاروا الاستمرار في كوكب الارض لمساعده اخوتكم كمعلمين روحيين ( ساده صاعدون ) ويمكن ان تقرروا العوده للمجال الروحي او الكوكب او النجم الذي اتيتم منه فبعضكم ينتمي لمملكه الملائكه والبعض ينتمي لشعوبنا من الكائنات الفضائيه وقسم ثالث هم بشر عاديون واخرون هم ساده صاعدون . وانا اشجعكم علي اختيار العوده للارض كساده صاعدين لمساعده الاخرين الذين لم يتنوروا بعد في رحله تطورهم ، وفي هذه الحاله ستحصلون علي تدريبات روحيه كي تكونوا معلمين روحيين . الجميع سوف يتم نقلهم من الكوكب خلال السنوات القادمه من اجل تطهيره .

احتفال عظيم بانتظاركم 

عندما تنتقلون لسفينتنا الفضائيه الان ستشعرون بالدهشه في البدايه ولكن ستعتادون الامر مع مرور الوقت . سوف يكون هناك احتفال عظيم في انتظاركم فنحن تواقون جدا لأن نتحد معكم وان نكون نحن وانتم وحده واحده واننا نتظر هذا الامر بفارغ الصبر .

ولعلنا نناشدكم عندما يحدث هذا الانتقال الا تنظروا الينا كالهه تعبد او اننا اعلي منكم روحيا بل انظروا الينا كاخوتكم الكونيين سيكون لكم ايضا اختيار البقاء في السفينه الفضائيه والاستمرار في العيش فيها ، ونستطيع ان نصفها لكم بانها شديده الاتساع وبها مركز مستقل لقياده أشتار يعلوه مركز للاتصالات . في هذه السفينه ستنعمون بالسلام والراحة اذ انكم ستكونون مرهقين من اثار الحياه في البعد الثالث .انها ستكون فرصتكم لاستعاده قواكم الروحيه وان تعودوا لكينونتكم ، الي I am .

سوف تنشط قواكم الروحيه وتصبحون كائنات متطوره

وسيتم تدريبكم وتعليمكم كيف تكونون مبتكرين وكيف تستطيعون خلق واقعكم وسوف تنمو قدرتكم علي التخيل وكل القدرات الالهيه الكامنه لديكم . سوف لن تحتاجوا بعد هذا الانتقال لأن تكافحوا من اجل لقمه العيش ، سوف تجدون ما تحتاجونه في التو واللحظه وذلك باستخدام قوه الفكر والقدره علي التخيل.

اننا متفهمون جدا كيف انكم في عالم البعد الثالث تلهثون من اجل العيش وكيف ان هذا يستهلك معظم طاقتكم بما لا يدع الا اليسير جدا منها لنمو ارواحكم وتقديم الخدمه لاخوتكم . سوف تحصلون علي الكثير من الحريه في حياتكم الجديده وسوف تسعدون بذلك. سوف يزداد تواصلكم مع الخالق بشكل مستمر وبوعي فائق وبعضكم يعمل علي ذلك من الان ويبذلون جهدا عظيما من اجل تطورهم الروحي .

في جميع الحالات والي ان يحين وقت الانتقال النهائي سيكون هناك بعض بقايا من الايجو التي عليكم التخلص منها .

وأود اعطائكم صوره عن الحياه في سفينه فضائيه من البعد الاثيري 

هي سفن جميله بعضها يبلغ قطره مئات الاميال وهناك دورات حياه كالتي علي الارض فهناك ضوء مثل ضوء الشمس يسطع ويخبو فتشعرون بالليل والنهار ، لدينا اماكن طبيعه ، غابات ، جداول وانهار ومحيطات مليئه بالكائنات البحريه . ليس لدينا اشجار البلوط السامة ، فلقد اخترنا بعنايه كل الاشياء والكائنات التي تسكن سفننا.

يمكن ان نصف سفننا بانها تشبه جنه عدن ، وهي شبيهه ايضا بما ستكون عليه الارض بعد تطهيرها وصعودها للبعد الخامس، وعند تمام صعود الارض سيكون هناك حق الاختيار لمن يحب ان يعود للارض في بعدها الخامس بعد صعودها ، وهؤلاء سيكون لديهم نفس خواص وقدرات الساده الصاعدين المتواجدين في ابعاد اخري من الكون .

انا اشتاراترككم في محبه ونور الخالق الابدي .

———————————————————-

المصدر :

رساله من : القائد اشتار شيران

التاريخ : ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ – الوسيط : اريك كلاين

https://youtu.be/QWx7-e4Wcqs

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.