توت عنخ آمون

0

 

 

توت عنخ آمون
توت عنخ آمون

حوار مع روح ” توت عنخ آمون”

الوسيطة : ايمانويل مكلنتوش 

الحوار اشتمل على أسئلة وجهها المتابعون لقناه أيما وكانت ترافقها فى الجلسة سيدة تطرح هذه الأسئلة وايما تسأل روح توت عنخ آمون وهو يجيب على الأسئلة ( ايما هو اسم الوسيطة المختصر هنا ).

اشعر به خلفي الان ، استشعر طاقة حضوره ( تتحدث عن روح توت عنخ آمون ، ولكن اقول لكم انه قليل التحدث مقارنه بارواح اخري كثيره تواصلت معها ، ولكنه شخص جاد ومباشر في كلماته ويحمل الكثير من الحكمه . سأبدا الان حيث تلقيت الكثير من الاسئله من المتابعين .

شكرا لوجودك معنا ابتداء ، توت عنخ آمون يلوح لي بيده بمعني شكرا لدعوتي. اننا مبهورون بتاريخكم الرائع وبالحقبه التاريخيه التي وجدت فيها في الاسره ال ١٨.

سؤال من تيري ادلنجتون : هل كان في عصركم كائنات فضائيه او كنت انت او احد من اسرتك من الفضائيين

ان هذا سؤال لا يمكن الاجابه عليه بنعم او لا لكن ساقص عليكم حكايه تبدو معقده وتمثل جزءا أسيء فهمه في التاريخ ولكني سأجعل الامر بسيطا لاني ساغطي آلاف السنين في وقت قصير وكلمات قليله.

أيما .. ( استشعر طاقته قويه جدا وقلبي يدق بشده )

توتت عنخ آمون : علينا ان نعود للانسان البدائي الاول عندما كان يعيش البشر والحيوانات جنبا الي جنب ، وفي خلال رحله التطور البشري اتت كائنات من النجوم للارض بحثا عن عمال يمكنهم مساعدتهم في استخراج الذهب من المناجم ، وقداختاروا مجموعات من البشروقاموا بتعديلهم جينيا من اجل الاسراع في تطويرهم لكونهم كانوا بدائيين جدا في ذلك الوقت ولكي تعلوا قدراتهم الانتاجيه . مع الوقت بدا البشر في عباده هذه الكائنات الني كانت بالنسبه لهم مثل الالهه حيث كان لديهم تفوق عظيم في التكنولوجيا استطاعوا به ان يبنوا حضارات رائعة  مثل حضارة اتلانتس .

لقد تم تشويه هذا الجزء من التاريخ وحقائق كثيره اندثرت وحلت محلها معلومات خاطئه. الاتلانتيون وشعب حضاره ليموريا كانوا منتشرين في كل بقاع الارض وقد بنوا العديد من الاهرامات من حوالي ١١ الف سنه مستخدمين التقنيات التي اعطاها لهم القادمون من النجوم . الاهرامات بنيت لتسهيل انتقال سكان النجوم للارض وايضا لتكون مراكز للطاقه .

(ايما ) هو يريني الان فوق قمه الهرم شيء لامع ولكنه غير موجود الان ، مثل طاقه عظيمه تعمل كنقطه وصل من قمه الهرم للنجوم في الاعلي ، اراها تعلو وتهبط كما الاسانسير وهي تحمل معها سكان النجوم من فوق لتحت والعكس .

الفيضان العظيم 

الارض في القديم كانت مختلفه عن الان وكذلك مصر، افريقيا كانت خضراء ، وبها ممرات مائيه عظيمه ومليئه باشجار الفاكهه وكان يقطنها الكثير من الاتلانتيين وكان بها ايضا السكان الاصليون الذين لم يتم تهجينهم وتغيير شفرتهم الوراثيه .هؤلاء الأصليون كانوا مختلفين جدا عنا في الشكل .

لكن حدث بعد ذلك امر كارثي اذ بسبب الاستخدام الخاطيء لكريستالة هائله الحجم كانت تحمل بداخلها طاقة عظيمه ( ايما )  يريني شيئا كبيرا جدا بمساحة عده ملاعب لكره القدم ..هذه الكريستاله الهائله انفجرت مسببه تحول مفاجىء لقطبى الارض ما تسبب في فيضانات هائله في كل الكوكب. هذه الكارثه غيرت شكل القارات وانقصت عدد البشريه الي الثلث . حاول الناجون اعاده الاعمارولكن كانت كل تقنيات ابناء النجوم قد فقدت . ايضا فقدت الكثير من الحكمه لان الناجين لم يكن فيهم سوي عدد محدود جدا ممن لديهم العلم والحكمه .انتهت قاره افريقيا لقاره جرداء والكثيرمن الاهرامات حول العالم تم تدميرهاايضا بفعل الفيضان العظيم .

أجدادى ينحدرون من سلاسلات سكان أتلانتس 

نعم ، وقد اخذوا موقعا متفوقا علي كل السكان الاصليين فى الوقت الذى تناقصت فيه زيارات ابناء النجوم شيئا فشيئا .وعندما تسلم اخناتون الحكم اتته رؤي بوجود اله واحد هو مصدر كل الخلق لذلك حاول ان يغير المصريين من عباده عده الهه الي عباده الواحد لكن كثيرين لم يستجيبوا فقد كانوا لا يفهمون سبب هذا التغيير ، ولم يحاول اخناتون بسبب الايجو ان يشرح لهم وظن انه يجب عليهم اتياع ما يقول دون اسئله وقد وجد اخناتون مقاومه عنيفه لفكره الجديد. بعد وفاته استلمت انا الحكم وتزوجت اختي . كنت تسلمت تركه ثقيله من شعب غاضب وغير سعيد وقد استغل الحكماء المحيطون بى صغر سنى وطلبوا منى ان اعيد كل شيء لاصله حتي استعيد ثقة الشعب في الحاكم ، وهذا ما فعلته فعلا فقد كنت صغيرا جدا في السن .

متاعب صحية 

استطعت في فتره حكمي ان اقود الشعب لبعض الانتصارات حيث هوجمنا من اعداء كثر لكن للاسف بسبب حرص العائله الدائم علي نقاء الدماء من جيل لجيل بدات صحتي تتداعي واصبت بمتاعب في قدمي واصبحت اسير بعكازواصبت ايضا بتضخم في القلب وبرغم ذلك كنت اعمل بنشاط واذهب للصيد واجلس مع الاصدقاء ولا احب ان يري الاخرون ضعفي ، كنت قديرا في التعامل مع الالم والظهور بشكل جيد . اردت انا وزوجتي ان ننجب الاطفال ولكن بسبب المشاكل الجينيه الناشئه عن القرابات المتكرره في السلالة ، كان اطفالنا يموتون في الرحم قبل الولاده ما سبب حزنا عميقا لزوجتي ، واعتقدت انها ستكون عقيما وان الالهة تعاقبها. حاولت الخروج من حاله الحزن هذه ولكني اصبت يوما بالدوار وكسرت رجلي ثم اصبت بعدها بالملاريا وقد ضاعفت هذه الأحداث من حاله قلبي المريض الذي انفجر بعد مده محدثا وفاتي في سن ال ١٨ سنه . هذه هي قصتي باختصار.

 انجيلا :  هل كان سن ٩ سنوات الذي تسلمت فيه الحكم في ذلك الوقت هو السن المناسب للعطاء ما تقيمك الان لسن الطفوله في عهدكم والطفوله الان علي الارض؟

لقد كانت طريقة التنشئه في عصرنا مختلفه تماما عما هو الان ، فبمجرد ان يصبح الطفل قادرا علي الفهم والكلام تبدا تهيئته لتحمل المسئوليه ومعاملته ككبير ولكم ان تعرفوا انه في ذلك التاريخ كان الناس يتزوجون في سن ١٢-١٣ سنه والنساء ينجبن في سن ١٤ – ١٥، ولذلك كان متوسط اعمارنا ٤٠-٥٠ سنه بينما متوسط اعماركم الان ضعف هذا الرقم بسبب اننا كنا نكبر سريعا كاطفال ونتحمل المسئوليه قبل الأوان ، بينما في عصركم الطفل يترك ليعيش مرحله عمره وهو امر جيد.

بيتاني بلسنج :  نفرتيتي كانت زوجة ابيك .. حدثنا عنها 

كانت جميله جدا وذكيه لكنها مسيطره ولم تكن شخصيه طيبه مع العبيد لانها كانت تري ان من الافضل ان يخافوا منها ويهابوها وكانت تستخدم الكثير من الدعايه لتجميل شخصيتها واظهارها بمظهر السيده العظيمه .

تةت عنخ آمون
نفرتيتى

نفرتيتى كانت تحب عائلتها وبعد وفاه زوجها اختاتون حاولت  بكل جهد ان تعيد عباده الاله الواحد وان تستغل حداثه سني والضغط على لكي استمر علي النهج ،  لكنها مرضت ثم ماتت بعد فتره قصيره من تسلمي الحكم وقد عرفت بعد ذلك انه تم تسميمها ممن كانوا يريدون اعاده عباده الالهة الذي كان متبعا كان الشعب متشوقا لمعرفه المزيد عن الحياه بعد الموت وهذا ما لم يقدمه اخناتون لذلك كانوا يفضلون العوده لعباده الاجداد التي تعطي المزيد من التفاصيل عن هذه الحياه.

اختفاء نفرتيتي 

اراد الكثير ممن رفضوا فكر اخناتون ونفرتيتي محو اثرهم من التاريخ ، لذلك قاموا بتدمير قبورهم وكل الابنيه والمنشات التي كانوا قد انشأوها في عهدهم او تغيير هويتها من اجل محو اثارهم الحضاريه من التاريخ .

 اليزابيث فيرون تسأل : كيف استطعت ان تقود دوله وانت في هذه السن الصغيره 

كان معروفا ان هذا الطفل توت عنخ آمون هو من سيتسلم الحكم بعد اخناتون بحسب التسلسل العائلي لذلك تم تعليمي وتدريبي منذ الصغرعلي فهم شئون السياسه واستراتيجيات الحروب ، تعلمت التاريخ والرياضيات ، اضافه الي ركوب الخيل والرياضات القتاليه والدفاعية . كان الامر في البدايه يبدو مخيفا لي ، لكن بمجرد بدايه جلوسي علي كرسي الحكم وجدت حولي الكثير من الممالئين وايضا الذين كانوا يريدون الايقاع بى ، ومع حداثه سني كنت كثيرا ما اشعر بالوحدة ولكن زوجتي هي من كان يشد من أزرى بمحبه وصدق في مواجهة كل الضغوطات التي كنت اواجهها من نفرتيتي وبناتها افعل هذا ولا تفعل ذاك والا ستفشل او ينقلب عليك الشعب .

 انجيليكا : هل كنت تربي حيوانا

توت عنخ آمون
الكصريون القدماء وحبهم للحيوانات

نعم كنت شغوفها جدا بالحيوانات وكان لدى عدد من القطط وعدد من الكلاب وعدد من الببغاءات بالاضافه الي قرد ولكنه كان يعضني احيانا (يضحك ).

بمناسبه الحيوانات عرف عن قدماء المصريين ان للقطه بصفه خاصه نوع من القداسه 

نعم كان ينظر اليها باعتبارها تحمل روح الاله ، لكن اصدقكم القول اننى كنت اكثر ميلا للكلاب ، كنت استشعر صحبتهم واستمتع بها.

 ديبرا. كومبتون : هل للاهرامات اسرار اخري او شيء خفي لم يتم الكشف عنه بعد

نعم ، الاهرامات تحتوي علي نقوش والواح تتكلم عن سكان النجوم وتعلم البشر كيف يتواصلون معهم ، وتشرح بعض تقنياتهم المتقدمه. بعض هذه المعلومات تم الكشف عنها ولكن تم اخفاؤها عن الشعوب ، الاهرامات بصفة عامه واهرامات الجيزه بصفة خاصه يمكن استخدامها كمولد لطاقه عظيمه مجانيه يمكن ان تكفي الكوكب فلا تحتاجون لمصادر الطاقه المستخدمه الان حيث كل الاهرامات في الارض يمكن توصيلها ببعضها البعض طاقيا وهذا التوصيل يكون بمثابه شبكه هائله مولده لطاقه مجانيه تماما.

فانيسا : هل كانت طرق العلاج عندكم اكثر ام اقل تطورا من الان 

كنا نستخدم العلاجات المعتمده علي الطبيعه فقط من نباتات واعشاب وانواع معينه من الاطعمه والمغذيات واعتقد ان كوكبكم يتجه ايضا الآن للعوده للطبيعه.

من ستيسي تيري : كم عدد مرات تجسدك 

تجسدت ٦٠٠ مره لم يكونوا جميعا بعمق تجربه ان اكون ملكا فرعونيا ولكن كل التجسدات لها قيمتها المتساويه من حيث دورها في نمو الروح . وانا الان اختبر ثلاثه تجسدات في وقت واحد : واحده كشجرة بلوط في كاليفورنيا وهو تجسد تنعم روحي فيه بالسلام والاستمتاع بالجمال من حولي فلا توجد تعاملات من اي نوع وان كنا نحن الاشجار نتعامل بطريقة ما مع الطاقات الموجوده حولنا . وانا ايضا الان طفله في عمرالثلاث سنوات في السويد اذا هي حققت شغفها ستكون بوما ما سياسيه بارعه يكون لها اسهام ايجابي فى الاصلاح على مستوى العالم ، كماأن لدي تجسد ثالث أيضا كنمله ، لا تصيبكم الدهشة فهو تجسد يفيد الروح حيث تتعلم كيف تعمل من اجل الاخرين ( مجتمع النمل ) وليس في خدمه الذات مثل التجسدات الاخري البشريه ، لا تتعجبوا فانتم جميعا مثلي تعيشون حيوات مختلفه وربما في كواكب مختلفة ايضا .

 كاتي : لو طلب احد من البشر ان تكون مرشده الروحي هل تقبل واي طريقة يمكنك ان تساعده بها 

بالناكيد ساساعد في اي شيء يحتاجه  فانا في عالم النور والحكمه.

 فابيانا : كيف كانت اوضاع المراه عندكم هل كانت مساويه للرجل ، أدنى .. أعلى 

الامر يختلف حسب الطبقة الاجتماعيه . المرأة فى العائلات الملكيه لها الحق في الحكم وحقوقها مساويه لحقوق الرجل ، في الاوساط الراقيه من حق المراه ان يكون لها بزنس خاص بها ، ان تبيع وتشترى الأراضى ولها الحق في ثلث املاك الرجل حال الوفاه او الطلاق . المرأة والرجل فى الأوساط الراقية لهما نفس الحقوق السياسيه والماليه ، كما يمكنها ان تكون علي علاقه برجل دون زواج من غيراهانه او جلد من المجتمع كما كان يحدث في بعض الشعوب الاخري وحتي في وقتكم الان . النساء في الطبقات المتوسطه والبسيطه عاده ما كانوا يشتغلون بحياكه الملابس، عمل الاكسسوارات والمجوهرات ، صناعه الباروكات التي كانت منتشره في عصرنا ، صناعه العطور وايضا بعضهن كن يعملن كعاملات في المنازل ، والبعض يحترفن الغناء والرقص .أستطيع القول في العموم ، نعم بالمقارنة بين عصرنا وكوكبكم الان ، كنا متقدمين جدا من حيث حقوق المراه والمساواه بينها وبين الرجل .

 دينا : كيف تري مصر الان 

من وجهة نظري الروحانيه ان مصر فقدت هويتها الحقيقيه . المصريون ابتعدوا عن قيمة ميراثهم الحضاري وتم تجريدهم من نبع حضارتهم العظيمه من قبل حكامها حيث لاتوجد عدالة أو مساواه ، ويوجد فقر شديد. لقد كان لدينا عبيد وهذه حقيقة ، ولكن هم الان عبيد تحت حكوماتهم وهو امر محزن حقا . اعتقد ان المصريين يوما ما سيعملون معا بتعاون اكبر لاصلاح شئونهم ، وفي العموم فان البشر يتقدمون عندما يواجهون انفسهم بما لديهم من عيوب ، وانا اعتقد انه سياتي الوقت الذي ستزدهر فيه مصر مره اخري .

كلمه اخيره تحب ان تقولها لنا او رسالة

اريدكم ان تعرفو ان الحقائق الكامله من الصعب جدا ان تفهموها جميعا بعقل البعد الثالث ، لذلك اقول لكم افتحوا قلوبكم وعقولكم لما قد يبدو لكم الان مستحيلا لانكم يوما ستكتشفون ان هذا المستحيل سيكون ممكننا جدا .

فقط آمنوا بما تريدون وعندما تؤمنوا به بقوه فانه سوف يتحقق . ايضا تقبلوا بعضكم البعض ، تقبلوا اختلافاتكم ، احترموا قيم ومذاهب بعضكم وتعلموا من بعضكم البعض فهذا ما سوف يقود نموكم كمجتمعات . تفهموا أنكم لستم جميعا واحد فانتم مختلفون بالتاكيد ولكل فرد فيكم هويته ولكن بتقبلكم لاختلافاتكم ستعيشون كواحد .

لمعرفة المزيد عن شخصبة الملك الفرعوتى توت عنخ آمون انقر هنا

—————————————————

المصدر :

https://www.youtube.com/watch?v=xFBdQ8cZjHc

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.