تحذيرات الكائنات الفضائية

0

بلغت تحذيرات الكائنات الفضائية 4700 نقطة تم استقبالها عام 2006 بطريق التليباثى بواسطة عدد من الشخصيات الروحانية فى جمهورية التشيك . هذه التحذيرات تتعلق بأشياء  جوهرية تشكل خطرا على تقدم الوعى الروحى للأنسان ، وتقوده أكثر  للأستغراق فى المادية والحياه الدنيوية. بعضا من تحذيرات الكائنات الفضائية هذه نسردها فيما يلى :   

برامج للسيطرة علي البشر

من تحذيرات الكائنات الفضائية أن الظلاميين من الأرواح الدنيا والعوالم السيئة يخططون لعمل برامج من خلالها يمكنهم  اختراق خصوصياتكم وزرع رقاقات اليكترونية فى أجسامكم من أجل السيطرة عليكم ، ومن خلال الأنظمة النقدية والضريبية وتعزيز التحزبات والأنشقاقات الدينية . انهم يسعون للسيطرة عليكم من خلال  “رقاقة ” توضع فى أجسامكم .

ارفضوا هذه البرامج 

هذا الفكر الجهنمى قيد التنفيذ ويسير نحو أن يتحقق بأسرع مما تتصوروا . تعلموا أن تقولوا ” لا ” عندما يحدث ذلك وارفضوه بقوه . ارفضوا أن يتم السيطره عليكم والتحكم فيكم وتحريككم فى كل مناحى حياتكم مثل ” الدمى “هذ القوى الشيطانيه تستشيط غضبا وتتراجع كلما ملأ النور قلوبكم . نحن نرجوكم الا تتركوا أنفسكم لعبه فى أيديهم بل انشروا النور لأن النور حتما يطرد الظلام .

للأسف انتم من اختار أن تلعب به قوى الظلام ” كالدمى ” وتتحكم به مثل “حجر الشطرنج” . انتبهوا جيدا.. لكن البشرى التى ننقلها لكم أن قوى النور السماوية تعمل الآن على انقاذ البشر، وترتب لحياه جديدة على الأرض. شملت تحذيرات الكائنات الفضائية أيضا ما يلى : 

الكمبيوتر والأنترنت

تحذيرات الكائنات الفضائية
عدم الاستغراق فى الكمبيوتر والانترنت

أوقفوا عبوديتكم للكمبيوتر. ان قوى الشر فى العوالم السفليه ومن يساندونهم من قوى شريره على الأرض تريد أن تستبدل قلوبكم بحاسبات آليه ورقائق الكترونيه. هذه القوى الشريرة فى العوالم الخفية تسرق قلوبكم وأرواحكم وحريتكم وسعادتكم وتحاول أن تستعبدكم .

لا تكونوا مثل الدمى المتحركة فى ايديهم. ان هذه القوى الظلامية التى لا ترونها تقود الآن 90% من مجريات حياتكم . لا يجب ابدا أن تصبحوا عبيدا لهم تسيرون بارادتهم وتطيعون أوامرهم . انهم يدمرون حياتكم. حان وقت الأستيقاظ  بنى البشر فأنتم أبناء السماء ، ولا تصبحوا عبيدا للأختراعات الألكترونية.

انهم يقيدونكم فى اصفاد الشرائح الألكترونية. انهم يستدرجونكم للحفرة التى يريدون لكم الوقوع فيها. نحن نحذركم أن تسقطوا فى فخ الالكترونيات. ارفضوا هذه الخطط الشيطانية التى تأتيكم من العوالم الدنيا . هذه الرقائق الألكترونية سوف تدمر قلوبكم ومشاعركم وتحولكم الى كيانات مادية بحته يمكن التحكم بها عن بعد.

الميديا والفضائيات تسيطر على عقولكم وتوجهكم  

ارجعوا بنى الأنسان الى فطرتكم النقيه وابتعدوا عن الميديا تماما الآن والى الأبد .اسقطوا كل البرامج والخطط التى وضعت لاستعبادكم . دعوا عنكم واطردوا كل الأفكار السيئة التى تأتيكم عبر الميديا المضللة . انهم يلعبون معكم لعبة القط والفأر. سوف تتحررون من تلك العبودية عندما تتعرفون على صحيح الحياه .. لا تدعوا برامجهم وخططهم الشيطانية تسرق قلوبكم.

الماده ليست منتهى أرواحكم 

راقبوا أفكاركم ومشاعركم واعلموا أنه كلما اتجهتم نحو الرغبات المادية كلما قل شعوركم بالحب تجاه بعضكم البعض .أعلموا أن جميع الخصال السيئة من طمع وحسد وجشع وأنانية مرجعها لهثكم نحو المادة . لا تسمحوا لأنفسكم أن تصبحوا مكبلين دوما بأصفاد الاحتياجات المادية. اذا ظل اهتمامكم بتحقيق رغبات مادية فسوف تحيون فى ظلام . بينما لو انتهجتم ” الحب ” فسوف تتخلون عن أى خوف أو قلق وستخبوا مطامعكم .   

طريق الحب

تحذيرات الكائنات الفضائية
الحب طريق الروح

نحن لا نصف عقارا للسعادة ، انما ” الحب ” هو الطريق الأمثل . لقد حان الوقت لأن تعمل قلوبكم وأن تمتلىء بالحب لأنه بالحب وحده يمكن أن يتغير العالم  ، وبالحب وحده يمكن أن يعم السلام ، وبالحب الصادق النقى لبعضكم البعض يتم تدمير قوى الظلام التى تعمل للأساءه لكم .

الحب النقى هو العلاج لكل مشاكل الأنسان لأن هذه هى فطرتكم الحقيقية . كونوا على يقين بأن ملائكة الحب موجودة حولكم لمساعدتكم كى تفيض قلوبكم بالحب . فقط عليكم أن تختاروا هذا الطريق. تذكروا أن ” الحب ”  هو الشىء الدائم فقط ما عدا ذلك فهو مؤقت ومن يختار طريق ” الحب ” وطريق الحياه الأيجابية هو من سيدخل مملكة السماء.

هل تشعرون بالسعادة الحقة ؟

 ان كل شىء معقد تقابلونه اعلموا أنه من صنع القوى الظلامية من العوالم السفلية فهم يحاولون ازهاق طاقتكم . انكم تعيشون فى عالم زائف بتم التحكم فيه تماما عن بعد من قبل تلك القوى. هذه القوى الظلامية من العوالم الدنيا تقود بنى الأنسان الآن تماما مثلما يقاد الحيوان باللجام. نحن نريد مساعدتكم للأبتعاد عن هذا العالم الزائف.

هنا موطن السعادة

 عندما يحب أحدكم الآخر، سوف تعالجون كل أمور حياتكم . أحبوا بعضكم البعض  ثم لا تهتموا بأى شىء بعد ذلك.

تجاهلوا ” الميديا “. اننا ندعوكم لأن يكون الحب والطيبة والخير هم منهج حياتكم.. أحبوا بعضكم البعض حبا دائما و صافيا واعتنوا بأخوتكم فى الأنسانية وساعدوهم . عندما يصبح الحب منهج حياتكم وعندما  تمتلىء قلوبكم بالحب لأخوتكم  فانكم عندئذ سوف لن تخشوا تلك القوى الظلامية وسوف تتغلبون عليها . ان هذا الحب هو ما سوف يخلق حائلا وحائط صد منيع ضدهم. بهذا الحب سوف لن تشعروا بأى خوف.. المطلوب فقط الصدق والطهر والقلب النقى عندئذ لن تصبحوا لعبه فى ايديهم . ان طريق الحب هو الطريق الحقيقى والأجنحه التى يمكنها أن تصعد بكم نحو مملكة السماء ، ان الكنز الثمين يكمن فى قلوبكم ونحن هنا فى انتظاركم . نعم ، ابناء الأرض ، انها معجزه الحب. وتذكروا ان 3% فقط من البشر هم من سيختارون الصعود لمملكة السماء بينما 97% سوف يقودون أنفسهم للعوالم السيئة.

من تحذيرات الكائنات الفضائية

أيها البشر أنتم لستم وحدكم

ان معاناه الروح الأنسانية قد بلغت الآن ذروتها. من أجل ذلك فان الكثير من الملائكة السماويين متواجدون الآن بينكم ، يقفون بجواركم و يحاولون ارشاد أولئك الذين اختاروا المسار الصحيح فى الحياه.

كونوا قادة حياتكم .. لا مقودين

هناك العديد من العوالم العليا والدنيا والمستويات الكونية والسماوية . عليك أن تقوم بالأختيار الصحيح والى أين أنت متجه . اجعل قياد حياتك ومصيرك بيديك أنت.

أبحثوا عن سلامكم الداخلى فهو بين أيديكم

أملأوا قلوبكم بالحب الصافى ، اتركوا الموسيقى الصاخبة التى تمللأ أسماعكم ، ابحثوا عن موسيقى الروح وضعوا أنفسكم فى حالة مزاجية تساعد على اعطاء الحب واستقباله . أرفعوا أعينكم للسماء ، سوف تجدوننا هناك فى سفننا الفضائية. واستشعرونا فى قلوبكم ، فنحن قريبون.

تحذيرات الكائنات الفضائية
عيشوا كأخوه يحب بعضكم بعضا

عيشوا  كأخوه

استيقظ يا ابن الأنسان من سبات شتائك الطويل ، ابحث عن السعادة والجمال والمحبة الصافية ، كن محبا ومعطاء وعيشوا فى الحياه كأخوه ، فبدون الحب والأخوه الأنسانية أنتم تضيعون حياتكم هباء. 

الميديا تدمر أرواحكم وقلوبكم

عيشوا على أسس من المحبة والتناغم بين بعضكم البعض واتركوا كل ما يخدع عقولكم ويستنزف طاقتكم ووقتكم الثمين سيما فى مشاهدة الأفلام والتمثبليات. انكم تدمرون العالم بالطاقات والذبذبات السلبية والتى تمطركم بها الميديا من خلال الأخبار والمشاهد والحكايات .ليس هذا فقط وانما تستدرجكم الميديا للقاع ، للمستويات الدنيا من الوجود .

تستدرجكم لكى يكون مصيركم عوالم الروح السفلية .وتأكدوا أننا نحبكم كثيرا وأننا هنا بجواركم وقريبين منكم لمؤازرتكم  ولنحميكم من السقوط فى فخاخ هذا الخداع ومن الطاقات السالبة السيئة التى يعملون على نشرها ولنساعدكم على مزيد من الفهم والوعى . استيقظ أيها الأنسان من العبودية ولا تترك قوى الظلام تدمر ” الأرض ” من خلالك.

ارادة التغيير والأرتقاء

اجعلوا أقدامكم على الأرض بينما عيونكم متطلعه نحو السماء . امسحوا عن وجوهكم الغبار الذى يحجب رؤيتكم وتعرفوا على ثراء أرواحكم . أنظروا الى النور الذى وضعه الله فى قلوبكم ، واعلموا أن الأنسان هو فى الأساس ” روح” تمتلك القدره على التغلب على رغبات الدنيا الزائلة .

عودوا لطبيعتكم النقية .. انها معركة وجود

انتبهوا ايها البشر لطعامكم وشرابكم ولتربة الأرض التى تأكلون منها ، الماء الذى تشربون والهواء الذى تتنفسون فقد امتلأ بالكثير من السموم . انتبهوا لذواتكم وقلوبكم ، فان القوى الظلاميه تعمل على سلبها وسلب عقولكم أيضا واضاعه وقتكم من خلال الأيميل والأنترنت والساتلايت . اتركوا عبوديتكم لتلك الأشياء انها أصفاد قيدتكم بها قوى الظلام . عودوا الى طبيعتكم النقية الأولى التى محلها القلب ، أصنعوا ” وقفة ” الآن تغيرون بها مسار حياتكم ، فهى معركة وجود  ” أكون أو لا أكون” .

الحياه على الأرض فرصه عظيمة

ان كل شىء ملوث هنا على الأرض ولكن” بالحب ” يمكن أن يزدهر . فقط عيشوا الحياه بحبكم لبعضكم البعض حبا نقيا فالحياه فرصه عظيمه وثروه لا يجب أن نضيعها ، ووجودك فيها ايها الأنسان معجزه الهية فهى هبه عظيمة من الله ينبغى أن تستغلها فى دعم أواصر الحب بينك وأخوتك فى الأنسانية . 

تخلوا عن الأنانية

ايها الأنسان .. تعلم أن تعيش فى روح الخالق الواحد لأن النور والحب يأتيان منه فقط . تخلى عن محبة الذات ” الأيجو ” اعطها اجازه الآن ، استمع الى صوت قلبك وتبين الى أين تذهب بك خطواتك.

لمعرفة المزيد عن الكائنات الفضائية انقر هنا

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.