ثقوا فى ترتيبات الاله

0

 

اريد ان اذكركم بشيء مهم بخصوص ما ستواجهونه في الاحداث القادمه للكوكب وهو الثقه . ثقوا في ترتيبات الاله وفي انه حتي لو تهاوي كل العالم من حولكم سوف تبقون واقفين علي اقدامكم ولن يصيبكم اذي . فقط كونوا مستعدين لان كل شيء سوف يتغير من حولكم وهذا هو اختباركم الحقيقي ان تتقبلوا كل الاحداث بتسليم تام وبدون تعليق او اصدار احكام .

(رساله من : كبير الملائكه ميكائيل Arch Angel Micheal)

ثقوا فى ترتيبات الاله
كبير الملائكة ميكائيل

أخطاؤكم بأسباب ترجع اليكم وليست من قدر الاله

انكم كنتم دائما تعتقدون ان اراده الاله وراء كل الاحداث السيئه التي مررتم بها في الماضي وأنا أقول لكم أن هذا غير حقيقي انها افعال البشروهم يحصدون ما يفعلونه .

لكن الاله الآن يتدخل من أجل الأرض 

لذا عليكم أن تثقوا فى ترتيبات الاله لأن الوضع أصبح مختلفا ، فالاله يتدخل في الوقت الحالي من اجل الارض ، من اجل انهاء كل المعاناه حتي تعيشوا كجنس متقدم . ان يد الاله الان تتدخل من اجل مساعدتكم وهذه حقيقة.

حياه جديدة بانتظاركم .. فقط ثقوا فى ترتيبات الاله 

نحن نعلم كم سيكون كل شيء مفاجئا لما اعتدتم عليه ولكننا لا نهتم لذلك ، لانكم ستحيون في كوكب تحكمه القوانين الكونيه وليست القوانين التي كانت سائده من قبل وتسببت في تعاسه الانسان . ان كل واحد منكم عليه ان يقررالان هل سيتشكك في خطتنا الموضوعه بتوجيه الخالق ؟ هل ستفقدون الثقة لانه لاشيء قد حدث للان ؟ انكم ان فعلتم فهذا سيكون خطأً كبيراً.

اسالوا انفسكم : هل تحيون الان حياه تنعمون فيها بالسلام ؟ بالمساواه ، هل انتم سعداء بالجياع الذين يملأون عالمكم ؟ قد يجيب البعض بان هذا هو حال الارض منذ الاف السنين وقد خلق الله الناس في طبقات ، ونحن نقول لكم ان هذا التفكير هو من مخلفات البعد الثالث التي ينبغي ان تتخلوا عنها تماما وان تبداوا في النظر لحياتكم كأسره كونيه يكون للجميع فيها الحق في العيش الكريم لا جياع ولا غني وفقير .

اعقدوا العزم على التغيير

لذلك ليس من المهم ابدا ان تفكروا فيما سوف يحدث بل املأوا قلوبكم بالفرح لانكم ستعيشون حياه افضل . ابداوا في قطع كل العلائق التي تربطكم بالافكار القديمه ، وان يكون لديكم الكثير من الثقه في خطه الاله . الكثير من العزم علي التغيير والكثير من التوازن الداخلي والا ستنضمون للكافه من غير المصدقين وسيذهب مشواركم الروحي هباء.

ولكننا نقول ان هذا هو ايضا اختيارحر، تماما مثل الطالب الذي ينهي مرحله تعليميه فهو له الخيار في ان يكمل دراسته للحصول علي تعليم اعلي او ان يكتفي بما يكون قد تعلمه . واذا اخترتم الاختيار الاول فاعلموا انه ليس هناك تغيير سهل وان هذا سيكون مجرد بدايه لطريق جديد تسيرون فيه ، ليس عليكم ان تخافوا بل امتلئوا بالثقه وانكم ستصلون .

لا تعانوا من أجل الآخرين .. فلكل طريق ومساره الروحى 

انني اقدم نصيحة اخري مهمه لكل واحد منكم ان تهتموا بمساركم وطريقكم كشيء اساسي . كثير من الاخرين حولكم قد يتراجعون فلا تضحوا بذواتكم من اجلهم . لكل انسان طريقه ومساره وارادته الحره ، كل انسان ينظر فقط لطريقه هو وليس لطريق شخص اخر. لا يجب ان يعاني شخص من اجل شخص اخر وقد شرحت هذا في عده مرات سابقه.

كل انسان له مساره الذي ينبغي ان يعتني ويهتم به . ان معاناه اي انسان هي جزء من مسار روحه فلماذا تعانون انتما الاثنان ؟

ان الكثيرين مازالوا لا يستطيعون فهم هذه النقطه او تقبلها .لا اقول لكم ابتعدوا عن احبائكم واقربائكم ، اعطوا المحبه والتعاطف والاهتمام للجميع لكن بدون الانغماس في معاناتهم او تحملها عنهم . افعلوا هذا وستجدوه ممكنا جدا .

ثقوا فى ترتيبات الاله واستعدوا للحدث الكبير لانه يقترب وانا اعلم ان الكثيرين مازالوا لا يصدقون ولكني سأري عندما يحدث كيف ستكون مواقفكم .. هل ستسلمون بالامر وتتقبلونه ثقه في خطه الاله ام ستنضمون للباقين.

—————————————————

المصدر

رساله من : كبير الملائكه ميكائيل Arch Angel Micheal

التاريخ : 20 ديسمبر 2021 – الوسيطه : فانيا رودريجس

https://www.youtube.com/watch?v=1ezniCsMvQ8

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.