المهمة الأرضية لماتياس دى ستيفانو

0

 

كانت المهمة الأرضية لماتياس دى ستيفانو أن يتذكر حيواته الماضية وأولها فى النجم ” سيريوس ” وقد كانت حياه عاشها فى هذا النجم من 9 مليون سنه ، وقد ذكر أنه أعيد تجسده على الأرض من أجل رسالة تنويرية. ماتياس دى ستيفانو

فلسفة ماتياس تتركز فى عنوان : Bringing Heaven to Earth بمعنى تحقيق الجنه على الأرض وهذا لايمانه اننا نحن من باستطاعتنا أن نخلق ما نريد أن نكون، أن نخلق جنتنا على الأرض بوعينا وفكرنا وارادتنا. يقول ماتياس ان الأنسان يتطلع للسماء وكأنها فى مكان ثان بعيد وهو لا يدرك أنها امتداد للأرض ، لنفس المكان الذى هو فيه ، امتداد لوعيه .

فى سن ال ٢١ بدأ يتكلم للجمهورويحضر مؤتمرات وورش عمل رغم أنه أفصح ذات مره عن حقيقة أنه فى الأصل انسان عادى لا يجيد التحدث ، لكن الكلام كان يلقى عليه فى رأسه كما ذكر.

اول انطلاقه المهمة الأرضية لماتياس دى ستيفانو

بدأت انطلاقة المهمة الأرضية لماتياس دى ستيفانو عندما بلغ سن ٢٤ سنه، حيث نظم ملتقى كبيرا لرفع الوعى الجماعى حضره ٦٠٠٠ شخص من ٢٠ دولة .

كان المدعوون ٥٠٠ فقط لكنه وجد الآلاف يتوافدون من كل مكان من الأرجنتين وبلاد أخرى ، وكانت هذه بدايه لحركة روحيه سميت فيما بعد ب The Path From North to South (الطريق من الشمال الى الجنوب ).. كانت الحركة عباره عن رحلات قام بها ماتياس دى ستيفانو بهدف توسعة وعى الأنسان وربطه بالوعى الكونى والتواصل معه وتمكين هذا الأنسان من عمل داونلود للداتا والمعارف والحكمه الكونية استعدادا للانتقال لمستوى وعى البعد الرابع والخامس.

فى عام ٢٠١٨ تم قام بعمل فيلم وثائقى عنه أذيع فى الأرجنتين وأمريكا وعلى قناه ناشونال جيوجرافيك .

يعمل ماتياس دى ستيفانو بدأب على انتاج مواد وثائقية وكتب تساعد الأنسان على فهم ذاته والكون وله سلسلة كبيرة من الحلقات التليفزيونيه فى موقع gaia.com .

مهمة ماتياس دى ستيفانو والسفر لمصر 

سافر ماتياس دى ستيفانو الى مصر فى  يوليو ٢٠٢٠ وقد أعلن أنه فى الفترة من ٢ فبراير ٢٠٢٠ الى ٢٢ فبراير ٢٠٢٢ لديه مهمه مفادها خلق اتصال بين مجموعه كبيرة من البشر يكون لديهم الرغبه والأستعداد لتنشيط ورفع وعيهم عن طريق خلق انسجام بين العقل والروح والجسد من خلال :

الثلاث مكونات للانسان : العقل والروح والجسم .
الثلاث مناطق للعقل : الواعى ، اللاواعى ، والعقل الباطن
التوحد مع الثلاث عوالم : الأنسان ، الأرض ، والفضاء .

وعن مشروع ” I am “

يقول : تذكرت كل تفاصيل رحلة روحى ، لذلك رغبت أن أوصل للناس المعلومات التى أعرفها ليس باعتبارى معلم روحى أو قائد تنويرى ولكن فقط لأنقل ما تعلمته روحى فى تجسداتى القديمة ، التى تذكرت تفاصيلها بالكامل منذ أن كان عمرى ٣ سنوات

ليس فقط تفاصيل حياه روحى وانما تفاصيل أخرى كثيرة عن هذا الكون الذى نعيش فيه وبدايه وتطور الخلق . لقد رأيت أن مهمتى أن أساعد الناس على الرجوع للذات ، لمنطقة القلب ، لذلك فاننى أعمل الآن على مشروع ” I am ” الذى يلخص هذا الهدف ولكن له تفاصيل كثيرة . اننى أريد أن تفهموا أن أى شىء حدث فى الماضى أويحدث الآن أو سيحدث فى المستقبل ما هو الا انعكاس للذات التى تتطوروتتحوروتتشكل بارادتها فى أماكن وتجارب وحيوات مختلفة .

قبل عام ٢٠١٢ كان علىّ الذهاب للعديد من البلدان من أجل عمل اعادة ربط وتوصيل لمراكز طاقية ومعلوماتيه عددها ٣٣ مركز حول العالم . Reconnection of Energy Centers

فى عام ٢٠١٥ ذهبت لمصر، عملت تأمل من داخل الهرم وترانيم ،  وفجأه انفتحت أمامى قنوات أتصال روحيه هائلة وأتى معلمون عظام كانوا هم من أراد تعليمى فكرة مشروع ” I am ” من بينهم السيد المسيح وواحد من الآلهة العظماء لقدماء المصريين وذلك بعد أن قمت بزياراتى للمراكز الطاقية الموجودة فى الأرض واعادة وصلها ببعضها البعض . اعادة تفعيل الشبكة الطاقية للأرض .هؤلاء المعلمون العظام أفهمونى أنه حان الوقت لأن يتوجه الأنسان للأتصال بذاته أيضا .ماذا شرحوا لى وماذا رأيت ؟

يمكن متابعه ذلك فى مقال آخر من هنا 

 

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.