الجانب المظلم من القمر

0

نحن اتحاد المجرات نحييكم بالحب والنور للخالق الواحد، سوف نجيب اليوم على سؤال الوسيط بخصوص ما يحدث فى الجانب المظلم من القمر. ونود أن نؤكد على أهميه عدم التأثير على الأرادة الحرة لأي كائن ونرجو أن تستمعوا لما تقبلوه من خلال هذا الوسيط وتتركوا ما لا يتناغم مع قلوبكم. 

( رسالة من اتحاد المجرات ) 

قبل أن نجيب على سؤاله سنخبركم أولًا عما يكون هذا الجانب المظلم من القمر، إنه نصف القمر الذى لا يكون فى مواجهه كوكب الأرض . وفي حقيقة الأمر هو ليس بأكثر ظلمة من أي جزء آخر على سطح القمر فضوء الشمس يوزّع بالتساوي على كل أجزاء القمر، وهو يعرف بالجانب المظلم من القمر لنوعكم فقط لأنه لا يرى من كوكبكم أبدًا بسبب ظاهرة تعرف بقفل المد والجزر أو الدوران بالتناوب .

الجانب المظلم من القمر
قواعد فى الجانب المظلم من القمر مخفية عن عيون البشريين لكنها تستهدف مراقبة كوكب الأرض وحمايته.

كما شرحنا من قبل في جلسة سابقة نحن نملك العديد من القواعد على القمرنستخدمها لمراقبة كوكبكم.. لكن تم نقل الكثير منها الى كوكب زحل بعد موافقة ممثلين عن كوكب الأرض وذلك منذ حوالى خمسين عامًا. هذه القواعد ليست فقط للمراقبة ولكنها أيضًا لحماية كوكبكم من الإبادة من قبل أنواع آخرى من الكائنات.

ولكى نشرح لكم ماذا يوجد على الجانب المظلم من القمرنقول انه توجد الكثير من الأبنيه الشبيهة بتلك التي في مدنكم وهي تنقسم إلى ثلاثة انواع:

النوع الأول

عبارة عن أبنية معدنية بزوايا تشبه مبانيكم على الأرض وهي أصغر المنشآت الموجودة على سطح القمر. فى هذه المبانى يعيش إخواننا من سكان المجرات من البعدين الثالث والرابع ، وهم بحاجة إلى منازل مثلكم يعيشون فيها. إنهم يعيشون هناك ويقومون بمهام المراقبة وبعض المهام الآخرى المتعلقة بصيانة المركبات الفضائية.

ويعملون ضمن مهامهم فى خدمة الكائنات التى ترغب فى السفر إلى مناطق مختلفة من الكون. أما هؤلاء الذين هم في أبعاد أعلى فلا يحتاجون لأي أجساد للظهورعلى القمر أو غيره من الأجرام.. إن أجساد المخلوقات في البعد الثالث والرابع أشبه بزي تنكري بالنسبة لنا.

هذه الأبنية يوجد بها نوافذ باللون الأسود ، وهى مبنية بتقنية تجعل من ينظر إليها من الخارج لا يلحظ وجودها ولا يراها سواء من كوكبكم أو من أي مكان أخر في المجرّة. إنه ما يعرف لديكم بعملية “التمويه”.

تم هذا بهدف اخفاء هذه الأبنية عن جنسكم حتى لا تصل اليكم المعلومات عنها قبل الوقت المقدر . أما الآن فنحن نستطيع ان نشارك بعض المعلومات مع أولئك الذين يسعون لمعرفة الحقائق ، علما بأن البعض من سكان الأرض يعلمون أن كوكب القمر يهدف أساسا لحماية كوكبكم.

النوع الثاني

هي أبنية من الكريستالات الشفافة مثل الزجاج إذا نظرتم إليها من البعد الثالث وهي عادة ما تكون بيضاوية مبنيه فوق الحفر الكبيرة في الجانب المظلم من القمر وهي أبنية ليس بها أي زوايا حادة، فهي ناعمة الأسطح وذات شكل بيضاوى من أجل ضبط اتزان الطاقة للكائنات التي تعمل بداخلها من مختلف أنحاء الكون.

هذه الأبنية تحتوى على أدوات وأجهزة حماية أو ما تسمونه “أسلحة” وتستخدم كقاعدة للحماية في حالة وجود اعتداءات من أى كائنات سلبية من كوكب أورايون أو من الأنواناكي أو الريبيتيليانز.

هذه الأبنية يصعب رؤيتها بالعين المجردة للبشر لكن يمكن رؤيتها فقط باستخدام الأشعة تحت الحمراء.

النوع الثالث

هي الأبنية المظلمه وتمثل أهم قواعدنا العسكرية الموجودة على القمرالآن . إنها تسمح للكثير من الأجناس بالعمل على الجانب المظلم من القمر. هى أبنية كبيرة الحجم جدا يبلغ طول كل منها عدة كيلومترات بمقاييسكم وبجوارها أبنية أخرى صغيرة الحجم تتناثر على جانب طرق تسمى بما تعرفونه باسم “الأنفاق”.

دعونى أشرح لكم تاريخ القمر ولماذا صار مغلقًا بقفل المد والجزر؟ ( دوران القمر حول محوره وحول الارض).

لقد تم إنشاء القمر بطريقة مصطنعه  artificial  بواسطة سكان أورايون من مليون سنة وكان فى بداية الأمر بدون ذلك القفل (دوران القمر حول محوره وحول الأرض ) وقد استخدموه من أجل قوافلهم ولكننا من حوالى 800 الف سنة قمنا بتدمير قواعد أورايون الموجودة على القمر، ولحماية أنفسهم من قواتنا قاموا بنقل قواعدهم إلى الجانب المظلم من القمركى يتمكنوا من الأختباء

اذ أن استمرار القمر في الدوران حول نفسه بالتزامن مع دورانه حول الأرض (قفل المد والجزر) يجعلنا غير قادرين على الوصول إلى قواعدهم وتدميرها ، ولذلك يوجد الكثير من الحفر الناتجة عن المعارك التي وقعت بيننا وبينهم فوق سطح القمر .

يستخدم القمر أيضًا كبوابة عبور متعددة الأبعاد ولذلك يتواجد الكثير من الكائنات من الأبعاد المختلفة على سطح القمر وبطاقات متعددة . إن بعضا من قواعدنا تمت ملاحظتها من قبل الرجل الثاني الذي هبط على سطح القمرمع نيل ارمسترونج واسمه بز الدرين Buzz Aldrin .

ينتقل اتحاد المجرات الى الحديث عن الأديان والأوضاع الراهنة 

لقد نشأت الكثير من الحركات الدينية على الأرض منذ بدء الخليقة ، وضمت هذه المجموعات الدينية الكثير من المخلوقات على الكوكب وهى جميعها تعمل لارتقاء ورفعه البشرية لكنهم انقسموا بعد ذلك إلى كتل متفرّقة بالرغم من ان المصدر كان واحدا .

الجانب المظلم من القمر
وحدة الانسانية

وما نود أن نؤكده هنا ان كلكم واحد . ان وحدة الأنسانية أمر ضرورى لحماية الكوكب من أجل الصعود للمستوى الجديد من الوعي.  من المهم أيضا أن يشع ما بداخلكم الى العالم الخارجى أن تنشغلوا بخدمه من هم بحاجة اليكم . ولكن من أجل أن تتمكنوا من فعل هذا لابد من أن تتحدوا مع الذات أولا  أن تسمحوا لانفسكم بالصمت ، بالأنعزال قليلا من أجل التقاط الأنفاس والخلو بالروح ومع الروح. يكون هذا بالتزامن أيضا مع عدم الحكم على الآخرين ومع تقديم الخدمة . وعند اداء الخدمة لا تنتظروا المقابل فعندما تتفتح الأزهارلا يهمها ان راتها عين أم لا . ان ما يهم حقا هو اشراقة هذا النور الداخلى نحو العالم الخارجى وتذكروا أنكم بهذا الفعل الروحانى ، برجوعكم الى ذواتكم ، وبخدمة الآخربغير شروط فانكم تصنعون أثرا عظيما وانكم على الطريق الصحيح .

نترككم الأن أيها الأحبة في محبة ونور الخالق الواحد الأزلي .

————————————————

المصدر :

رسالة من : اتحاد المجرات

التاريخ: 17 مارس 2021 – الوسيط : سام – الهند 

https://www.youtube.com/watch?v=2y3ND2h1ZbE

 

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.