اعادة تدوير الأرواح

0

هذه رسالة من كبير الملائكة ميتاترون يقول فيها أنه سيجيب عن أسئلة الوسيط ومنها اعادة تدوير الأرواح وتقنية المركبه والصعود للبعد الخامس حيث يقول ميتاترون : فى بداية حديثى أدعوكم لأن تعملوا عقولكم فيما يصل اليكم ولا تقبلوا الا ما تطمئن اليه قلوبكم  فالآله قد منحكم كامل حرية الأرادة والاختيار .

اعادة تدوير الأرواح
تقنية المركبه

ماذا حدث بخصوص آلة اعادة تدوير الأرواح التى أنشأها الأورانيون النيجاتيف والربتيليانز فى قلب القمر من اجل اصطياد الأرواح بعد انتقالها واقناعها بالعودة للتجسد سريعا دون اعطائها الفرصة للمرور برحلة الروح الطبيعية وتلقى التوجيه والأرشاد قبل التجسد الجديد ؟

لقد تمت ازالة الآله من مكانها القديم فى وقت خسوف القمر الماضى ونقلها الى مكان آخر فى الجانب الخلفى من القمر . حدث هذا من قبل اتحاد المجرات ، وسوف يتم نقلها الى الشمس فى ٤ ديسمبر (2021) أثناء خسوف القمرالقادم ثم تدميرها بعد ذلك فى قلب الشمس . ان هذا الأمر مخطط له من قبل اتحاد المجرات ومجلس الكواكب والنجوم . وعندما تزال آله اعادة تدوير الأرواح تماما من القمر فلن يحدث بعد ذلك أى تشوش للأرواح المنتقلة بخصوص أى نور يختارون الأتجاه نحوه ، لأنه سيكون مصدر واحد للنور الذى سيصعد بهم فى اتجاه عالم الروح لاستئناف رحلتهم الروحية ومراجعتهم .

اعطنا معلومات عن تقنية المركبة وكيف نستفيد منها من أجل التقدم الروحى 

يجب ان تعلموا أهل الأرض أن تقنية المركبة Merkaba تقنية متقدمة جدا يستخدمها سكان البعد الخامس ، ولكن أقول لكم انه ليس من السهل استخدامها من قبل من يعيشون فى البعد الثالث لأنها تحتاج الى تفعيل ثلاث نقاط فى وسط ثلاث مراكز للطاقة فى الجسم فى وقت واحد وهى شاكرا الجذر ، شاكرا القلب ، وشاكرا التاج ، وذلك بالتركيز عليهم الثلاثة بنسبة ١٠٠% فى نفس الوقت وهو ليس بالأمر السهل على من تكون ذبذباتهم فى مستوى ترددات البعد الثالث.

فانه عندما يحدث مثل هذا التركيز للوعى بنسبه ١٠٠% على هذه النقاط الطاقية فى نفس الوقت فان شكلا رباعيا هندسيا يتم خلقه ليحيط بالجسم الفيزيقى والجسم الأثيرى معا . وعندئذ تنفتح بوابه الاتصال مع العقل الكونى ، وتستطيع الروح أن تتجاوز الفضاء والزمن وتخرج من محدودية الوعى الموجود لدى البشر فى البعد الثالث.
يقول الوسيط فى التعليق .. هذه معلومات جديدة عن تقنية المركبة مخالفة لما قد تكونوا قرأتوه من قبل أو تعلمتوه ، ربما هى تقنية من هم فى البعد الخامس.

كيف ستصعد الأرواح النقية للبعد الخامس؟

ما أعتقده انا ميتاترون ان كل الأرواح هى فى الأصل بدأت كينونتها كأرواح نقيه ولكن الكثير منهم قد تلوثوا بسبب عوامل خارجية من التعلقات فى البعد الثالث والأندماج فى أحداثه ومجرياته ، تماما مثلما يتكدر الماء الصافى فيصبح متعكرا بتخلل الطين فيه . هذا التلوث يحدث بسبب الذبذبات المنخفضة للبعد الثالث التى تعزز الأيجو .

لكن مازالت هناك الكثير من الأرواح قد حافظت على مستوى نقائها ، وهذه الأرواح من السهل عليها ان تدرك البعد الرابع وما بعده لأن البوابه مفتوحه الآن.

ان ما عليكم فعله أمران :

– انتبهوا لكون شئون ومجريات الحياه حولكم فى البعد الثالث يمكن أن يبعدكم عن التركيز على حقيقة أرواحكم ونسيان هذه الحقيقة .

 – قوموا بعمل تنقية طاقية كل يوم بتقنيه بسيطة جدا وهى :

تفعيل الحقل الطاقى للجسم بالنور الألهى ، تقومون بذلك بتخيل نور أبيض الهى يصعد من القدمين الى أعلى بالتدريج حتى يصل الى قمه الرأس تبداون من القدم وتتخيلون الصعود حتى يملأ الساق ثم البطن والصدر والذراع والكتف والرقبة حتى قمة الرأس . تفعلون هذا ببطء مره مع تخيل النور يملأ كل خليه .. تفعلون هذا مره فى الجانب الأيمن من الجسم ومره فى الجانب الأيسر مع تخيل النور وهو يشحن الجسم بالطاقة النورية . ان هذه التقنية البسيطة عليكم القيام بها عدة مرات أثناء اليوم ان استطعتم فهى لن تقوم فقط بتطهيركم طاقيا وملأكم بالنور .. وانما ستساعدكم فى مواجهة ما يحدث حولكم من مجريات الحياه و مواجهة ما توحى اليكم به (الأيجو ) من أفعال وتصرفات ، لأنكم اذا أردتم الأنتقال للبعد الأعلى فلابد من تنحية هذه الأيجو تماما وأن تنشطوا النور الألهى فى أرواحكم.

أنا ميتاترون .. أترككم الآن فى فى محبة الآله ونوره .

———————————————–

المصدر :

https://www.youtube.com/watch?v=nOxLBR7V09I&t=900s

تاريخ الرسالة  : ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.