من هو سلفر برش

2

 

من هو سلفر برش
الروح المرشد سلفر برش

دعونا ابتداء نتعرف على من هو سلفر برش 

الروح المرشد سلفر برش هو روح سماوية عظيمة تواصلت مع أهل الأرض وأعطت العشرات من الأرشادات والتعاليم. 

“سلفر برش ” هو الأسم الذى أطلق عليه من قبل الوسيط الروحى ” موريس باربانيل ” 1902 –  1981 Maurice Barbanel.

وقد اعطى سلفر برش الكثير والكثير من التعاليم الروحية  التى تنير البشرية وذلك اثناء انعقاد الدائرة الروحية التى أدارها الصحفى البريطانى وناقد الدراما ” هانن سوافر ” “ Hannen Swaffer و كان باحثا ومهتما بالروحية . حدثت هذه اللقاءات على مدى 30 سنه .

ولنتعرف أكثر على من هو سلفر برش نذكرهنا أنه قد جمعت هذه التعاليم الخالدة فى كتاب Teachings of Silver Birch  (تعاليم سيلفر برش)  تأليف أ. دبليو . أوستن A.W Austin   –  وLight from Silver Birch   (نور من سلفر برش )  تأليف واعداد بام ريفا Pam Riva  اضافة الى عشرة كتب أخرى اشتملت على دراسة وتحليل هذه التعاليم .

سلفر برش روح متقدمة من الهنود الحمر 

سلفر برش Silver Birch  (ومعنى اسمه شجرة البتولا الفضية ) كان أحد سكان أمريكا القدماء من الهنود الحمر.

كان روحا متقدمة أراد تعليم أهل البشرية ما يساعدهم على التطور فى طريق النور بعد أن رحل عن عالم المادة .

يقول سلفر برش فى بداية تواصله مع افراد الدائرة الروحية التى كان ينظمها الصحفى والناقد الأنجليزى” هانن سوافر”:

بداية مسعاى

عندما سئلت وأنا فى عالم الروح من سنوات طويلة ما اذا كان بامكانى أن أتواصل ثانية مع عالم المادة.

وعندما أعطيت لى هذه المهمه لتنفيذها من قبل قوى سماوية عليا كنت متأكدا أننى سوف  أنجح .

بدأت بالفعل أبحث عن ” أداه ” تمكننى من تنفيذ مهمتى ، هذه الأداه كانت الوسيط الروحى الذى أستطيع أن أبث رسائلى من خلاله.

بحثت عنه فى سجلاتنا و راقبت روحه منذ ولادتها على الأرض . كنت أرافقه فى كل مراحل طفولته وصباه وشبابه ،  درست ” وسيطى ” من كل الجوانب وأعددته من الناحية العقلية والجسدية والروحيه . ساعدته أن يتعلم الكثير من الحقائق الروحيه ، وجهته لتعلم ودراسة العديد من الأديان ، أخذت بيده برفق نحو الوساطة فى أول دائرة روحية .

والآن أنا جد سعيد للنتائج التى أحرزناها معا حيث أصبح وسيطا ممتازا واستطاع نقل الكثيرمن التعاليم التى أردت ايصالها لعالمكم . هذا الوسيط هو موريس باربانيل .

لقد قيل لى فى عالم الروح أنه لا يكفى أن تجد ” أداتك ” أو ” وسيطك ” ولكن عليك أن تبحث أيضا عن أرواح متعاطفة تساعدك فى نشررسالتك ، ولقد بحثت عنكم فوجدتكم وجمعتكم اليوم هنا .

أنا واحد من جيش من الأرواح جئت لأعيد للأذهان تعاليم الله البسيطة

انا روح بشرية مثلكم تماما ، عشت قبل وجودكم بآلاف السنين وأنا واحد من جيش منتصرلا يحارب بالسيوف ولا البنادق وانما بالحب والتسامح والأحسان وحب الخدمة. أسلحتنا هى الحق والمنطق وأن نجلب لعالمكم من جديد قوانين الله البسيطة المنسية التى تقودكم للأطوار العليا من الحياه.

كل ما فى الأمر أننى مررت ببوابة ” الموت ” التى سوف تعبرمنها كل نفس يوما ما . لذلك تعاملوا مع الحقائق التى سوف أذكرها بقبول وفهم وتواضع . حاولوا أن تتركوها تعمل فى عالمكم ، فان هدية المعرفة لا تقدر بثمن ، وهى ما سوف يدوم الى الأبد . ان نعمة أن ترتشفوا من ممالك المعرفة والضوء وخزائن الحكمه الألهية كبيرة .

لا أبحث عن سمعه أو شهرة .. مهمتى أن أنقل لكم حقائق الروح

اننى فعلا مشتاق لأن أتحدث عن حقائق الروح لكل أولائك الناضجين فكربا أو من تسمونهم ” بالعقول المستنيرة ” . سوف أوضح لهؤلاء كل شىء عن عالم الروح بطريقة يسيرة ومبسطة . لن الوم أحدا على خطيئة ارتكبها .كلماتى ستكون دوما مفعمه بالحب اذ هو جوهر أرواحكم ، وسوف أنقل لكم ما ترغب وتسمح بنقله لكم وتعليمكم ” روح الأله الأعظم “.

لابد أن تعرفوا اننى لا أبحث عن ” سمعه ” أو ” شهرة ” أو “مكانة ” بينكم لذلك أخفيت اسمى وهويتى . سلفر برش هو الأسم الذى أطلقته الدائرة الروحية علىّ مجازا ، ولكن أريد أن أقدم لكم مفاهيم ومعلومات ” ذات قيمة ” .

نعمل من أجل نشر الحب وتعاليم الحكمة ونبذ التطرف والتعصب والكراهية 

أنا هنا أتكلم فقط بقوه من الله لتوضيح الحقائق العظمى التى ضاعت عبر قرون عديدة ، والتى نريد أن نعيدها لأذهان البشر موثقة بختم الحقيقة الألهية . لقد احتفلوا بى فى العالم العلوى وهنأونى لأننى انتهيت من مرحلة الأعداد و بدأت فى مهمتى \، ولكنى أعتقد أنه ما يزال أمامى الكثير لكى أنجزه . هدفى مثل ما فعل من هم قبلى من العالم العلوى هو أن نعطى البشرية مزيدا من الضوء ، مزيدا من الأمل والسعادة وأن نقلل من أحزانكم ودموعكم . وأستطيع أن أجزم أننى ورفقائى قمنا ببعض الجهود حيث الهمنا الكثيرين كيف يرتفعوا نحو ذواتهم العليا ، نحينا عنهم الكثير من الحجب والموروثات التى كبلتهم وحالت دون رؤيتهم للحق والعدل لسنوات وعقود .

كانت ارشاداتنا جميعها تدعو للحب والحكمة ونبذ التطرف والغضب والتعصب والكراهية . انجازات كبيرة قامت بها أرواح سماوية عليا على أرضكم ، ولكن مازال الكثير والكثير لم يتم انجازه بعد ، فهناك صراعات مازالت موجودة الآن فى عالمكم لا ينبغى أن تكون ، الأنسان  يقتل أخاه  الأنسان ، هناك بشر جياع ، هناك حاجة وفقر مدقع يعيش فيه الكثيرون فى بقاع من أرضكم ، وأطفال محرومون يحيون فى بؤس وكرب .  

مازلنا نعمل على مهمتنا 

أمراض كثيرة ينبغى أن تختفى ، خرافات يجب أن تمحى ،  قلوب وأناس متألمون يأنون وغير سعداء نعمل من أجل مساعدتهم لحياه أفضل . ونحن واثقون بأنه من خلال مساعدتكم سوف ننجح . أنتم من سيعيننا فى انجاز مهامنا .

ختاما 

سأحاول قدر علمى وطاقتى وبمساعدة ” الوسيط ” أن أكون ناقلا لارشادات الروح الأعظم وأن أكون خادما أمينا له ، ولعل روحا واحدة على أرضكم وجدت فى ما أقول ملاذا للحقيقة . لو أن ارشاداتى منحت روحا واحدة الراحة والسلام ، وأضاءت لها طريق الحب والعمل الطيب ، فاننى عندئذ أكون قد وفقت فى تأدية مهمتى التى جئت من أجلها .

كانت هذه مقدمه لأولى لقاءات ” سيلفر برش” مع الدائرة الروحية .

——————————————

المراجع :

كتاب : سلفر برش أسئلة وأجوبة – Silver Birch Questions and Answers

2 تعليقات
  1. Yehia Shalash يقول

    Maurice Barbanell 1902-1981

    1. cleopatraeg2000 يقول

      شكرا أستاذ يحيى للملاحظة . عدلتها .

      تحياتى لحضرتك .

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.